جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


وزير الري: أسوار على محطات مصلحة الميكانيكا لحمايتها من التعديات

حمدي كامل

الخميس، 28 فبراير 2019 - 07:44 م

عقد د. محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، مساء اليوم الخميس، اجتماعًا مع المهندس محمد محمد عبد العاطي رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء، بحضور د. أسامة الظاهر رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، وذلك لمراجعة موقف التعديات على محطات المصلحة، وسبل إنشاء أسوار لحمايتها، ومتابعة صيانة محطات الطوارئ، والتنسيق بين أجهزة الوزارة.


وشدد الوزير، على استمرار جهود جميع أجهزة الوزارة لإزالة التعديات القائمة، ومنع أي تعديات في مهدها، واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن حماية أملاك الدولة من التعدي.


وقال رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء، إن هناك خطة عاجلة للانتهاء من كل التعديات التي وقعت على حرم محطات الرفع خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلى أنه تم بدء خطة موازية لأعمال الإزالة، متمثلة في إقامة أسوار تحيط بالمحطات، لتمنع تكرار محاولات التعدي عليها.


وأوضح رئيس المصلحة، أنه بدأ بالفعل تنفيذ تلك الخطة في مدينة الأقصر، بإقامة سور حماية حول محطة النمسا، وجاري التنسيق مع شركة الري والصرف، لتنفيذ أعمال أسوار حماية في باقي المحطات، طبقًا لبرنامج زمني بأولويات تراعي حيوية المواقع، ومنع  التعدي المحتمل على تلك المواقع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة