صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط زعيم تشكيل عصابي لسرقة المنازل في النزهة

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 01 مارس 2019 - 03:17 م

 

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من القبض على زعيم تشكيل عصابي، تخصص في سرقة المنازل بأسلوب كسر كالون الباب بمنطقة النزهة.

تلقى قسم شرطة النزهة، بلاغا من "نجوى.ح"، 72 سنة، ربة منزل، بأنها عقب عودتها من السفر اكتشفت كسر كالون الشقة سكنها وسرقة مشغولات ذهبية، وطبنجة مرخصة خاصة بزوجها، ولم تتهم أو تشتبه في أحد.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتبين أنها بحيازة "أيمن.ع"، 52 سنة، عاطل، ومقيم بقسم شرطة الهرم، والسابق اتهامه في 11 قضية آخرها قضية "سرقة مساكن"، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزته الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة عبارة عن 6 مفاتيح إنجليزي، ومفتاح سوستة، وأجنة حديدية.

وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضاف بتكوينه تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "كسر كالون الباب"، بالاشتراك مع "طارق.ح.عط، 51 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة الهرم، وله محل إقامة آخر، دائرة قسم شرطة السيدة زينب "جار ضبطه"، وتم بإرشاده ضبط جميع المسروقات المستولى عليها بمسكنه.

كما تم ضبط 3 شاشات، وجهاز كمبيوتر لاب توب، و 2 دفاية، و 2 جهاز رسيفر، وجهاز تابلت، ومكواة، و 2 سماعة صغيرة، و سماعة كبيرة، و 2 كاميرا، و 15 ساعة يد، و 5 هواتف محمولة، و كاميرا مراقبة، و 5 نظارات، و مجموعة من الإكسسوارات الحريمي، وأقر أن جميعها من متحصلات وقائع السرقة، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته والهارب بالسرقة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة