أشرف صبحي
أشرف صبحي


حريق محطة مصر| وزير الرياضة يؤدي صلاة الغائب على أرواح الشهداء

أ ش أ

الجمعة، 01 مارس 2019 - 03:34 م

 

تضامنا مع شهداء حادث قطار رمسيس، أدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكابتن أحمد حسن صلاة الغائب بمركز شباب الجزيرة بحضور عدد من كبار الرياضيين والإعلاميين في مقدمتهم الكابتن حازم إمام، سيد معوض، عبد الظاهر السقا، علاء نبيل، الإعلامي سيف زاهر، والكاتب الصحفي الكبير عصام شلتوت، وأعضاء الكشافة المصرية والعربية والدولية ، كما دعوا إلى حملة للتبرع بالدم لصالح مصابي الحادث.

يأتي هذا في إطار الدور المجتمعي للرياضة، والذي يهدف إلي تحقيق التنمية المجتمعية، من خلال المشاركة والمسئولية تجاه أهالي الضحايا، وتضامنا مع أهالي المصابين.

ودعا وزير الشباب والرياضة، إلى التضامن والمساندة لدعم المصابين، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة لا تدخر جهدا في التضامن مع أزمات الوطن وتقديم الدعم والمساعدات الممكنة في مواجهة الكوارث .

وثمن«صبحي» مبادرة الكابتن أحمد حسن عميد لاعبي العالم، ونجم منتخب مصر السابق في كرة القدم ، والذي دعا إلى حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وأختتم الدكتور أشرف صبحي، كلمته بتقديم خالص التعازي لأسر الضحايا، والدعاء بالشفاء لجميع المصابين، وأن يحفظ الله مصر وشعبها العظيم من كل مكروه وسوء.

وفي المقابل، أعرب الكابتن أحمد حسن عن خالص حزنه، موجها خالص التعازي لأسر الضحايا، مؤكدا على دور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في دعمه الكبير لحملة التبرع بالدم لصالح مصابي حادث قطار رمسيس، داعين المولى عز وجل بالشفاء العاجل لهم.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة