اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة


محافظة القاهرة تكشف عن مفاجأة سارة بشأن بث مباريات أمم أفريقيا 

محمود كساب

الجمعة، 01 مارس 2019 - 05:28 م

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على استعداد محافظة القاهرة لبطولة الأمم الأفريقية، المقرر عقدها خلال الفترة من يوم 21 يونيو القادم إلى 19 يوليو.

وطالب عبد العال، خلال جولة تفقدية اليوم، من رؤساء الأحياء، تحديد أماكن لوضع شاشات عرض مجانية للمواطنين بالميادين الكبرى، والحدائق، ومراكز الشباب، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين لمتابعة فعاليات البطولة، بالإضافة إلى عرض أفلام وثائقية قصيرة عن الأماكن السياحية والتراثية بالقاهرة، وكذلك أهم المشروعات الحديثة المنفذة بها.

وشدد عبد العال، على أن كافة مستشفيات القاهرة ستكون في حالة طوارئ خلال البطولة، خاصة المستشفيات القريبة من الفعاليات، مع نشر سيارات الإسعاف المجهزة، مع التأكد من وجود طبيب بكل سيارة.

كما أكد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالالتزام بالخطة الموضوعة لتطوير ورفع كفاءة المحاور الرئيسية والفرعية، وطلاء العقارات فى أماكن استضافة المباريات، وإقامة الوفود من إعادة ترميم ورصف الطرق واستكمال الأرصفة، والتأكد من عمل الإنارة بكفاءة و إزالة كافة التشوهات والإعلانات القديمة من فوق الجدران والأسوار، وإعادة طلائها لتظهر بالشكل الحضارى اللائق بالعاصمة.

كما أمر رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة بتكثيف أعمال النظافة وعدم السماح بوجود أي مخلفات مع رفع كفاءة المسطحات الخضراء والجزر الوسطى وتقليم الأشجار وتنسيقها ونظافة أكشاك الكهرباء والتأكد من غلقها بإحكام وطلاء الأعمدة وإزالة أي ملصقات عليها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة