صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مشروع رواد 2030 تشارك بمعرض كلية الإدارة والتكنولوجيا.. غدًا

حسن هريدي

السبت، 02 مارس 2019 - 02:03 م

 

تشارك وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ممثلة في مشروع رواد 2030 غداً الأحد بفعاليات الدورة الأولى من معرض كلية الإدارة والتكنولوجيا لفرص التدريب وريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.


ويهدف المعرض، في دورته الأولى تمكين الطلاب من فكر ريادة الأعمال إلي جانب توفير فرص وبرامج التدريب والتوظيف لسد الفجوة التوظيفية، وبناء القدرات فضلاً عن تقديم الدعم لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة.


كما يهدف المعرض إلي تشجيع مهارات وقدرات الطلاب من خلال البرامج المختلفة لتنمية القدرات والتي تقدمها المؤسسات والمشروعات المشاركة بالمعرض.

تعد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا واحدة من الجامعات المحدودة في مصر التي تعد مؤسسة تعليمية متخصصة في تقديم المناهج الموحدة عالمياً، حيث تتيح لطلابها المعرفة وبناء القدرات ليشاركوا او ليكونوا أعضاء ضمن المنظمات الدولية حول العالم.

ويسعى مشروع رواد 2030 لتحقيق رؤية واضحة وهي النهوض بالكفاءات الشابة من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة والمستدامة، والاستفادة من الطاقات الإبداعية لدى الشباب وتوظيفها لضمان تحقيق النمو الاقتصادي القائم على الابتكار والابداع، مشيرة لتقديم المشروع للعديد من المنح المتخصصة في المجال الاقتصادي وريادة الأعمال.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة