مؤتمر المنوفية الأول للتنمية والاستثمار
مؤتمر المنوفية الأول للتنمية والاستثمار


تدشين مؤتمر المنوفية الأول للتنمية والاستثمار

سهام فودة

السبت، 02 مارس 2019 - 06:43 م

 

دشن اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، مؤتمر الأول للتنمية والاستثمار بقاعة الاجتماعات بمجمع خدمات جامعة المنوفية، بحضور رؤساء جامعتي المنوفية والسادات، ومدير الأمن، ورئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية.

كما حضر الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين وأعضاء مجلس النواب ورؤساء النقابات المهنية والجمعيات الأهلية، ورجال المجتمع المدني ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة .

 وأكد المحافظ أن الهدف من تدشين المؤتمر، هو دفع عجلة التنمية والاستثمار، والنهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة ، مشيراً إلى أن ما توليه القيادة السياسية الرشيدة لبلدنا العزيز مصر بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من تحسين مستوى معيشة المواطنين، يتحتم علينا تطبيق العديد من السياسات والتفكير خارج الصندوق للعمل على إيجاد آليات تتوافق مع الظروف التي تشهدها البلاد لإحداث تنمية حقيقة من خلال مشاركة المجتمع المدني، والعمل وفق خطط طموحة وسياسات بناءة من أجل إعلاء مصلحة الوطن والمواطنين.

وأوضح المحافظ، أن المنوفية تتميز عن غيرها من المحافظات بالعديد من المزايا جعلتها في الصدارة كونها محافظة الزعماء والرؤساء والأولى في التعليم، "لذا كان لزاماً علينا أن نحافظ على هذا التراث الزاخر والعمل على إحداث التنمية المنشودة لها في كافة المجالات والقطاعات لتوفير خدمة أفضل للمواطنين" .

 

وقد تضمن المؤتمر، عرضا تقديميا لمحاور التنمية والاستثمار شملت مجهودات المحافظة في تنمية المجتمع، وعرض أهم الفرص الاستثمارية ومجالات المشاركة المجتمعية بالمحافظة، حيث قام المحافظ بعرض متطلبات واحتياجات المحافظة في كافة القطاعات المختلفة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة