صورة لكورنيش خزان أسيوط والإبراهيمية
صورة لكورنيش خزان أسيوط والإبراهيمية


محافظ أسيوط يشيد بدور طلاب التعليم الفني في تطوير وتجميل الخزان

محمود مالك

السبت، 02 مارس 2019 - 09:28 م

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على استمرار أعمال التجميل ورفع كفاءة المرافق والخدمات بقرى ومراكز المحافظة بالتنسيق مع طلاب مدارس التعليم الفني.

وأشار محافظ أسيوط، إلى إستكمال أعمال تجميل ودهان أسوار ترعة الابراهيمية ومنطقة خزان أسيوط على الترعة الابراهيمية بحى شرق أسيوط .

وأشاد المحافظ بجهود طلاب ومعلمين مدارس التعليم الفنى بالمحافظة فى استكمال اعمال التجميل والتطوير فضلا عن تصنيع مخلفات وبقايا الحملات الميكانيكية بواسطة ورش التعليم الفنى بمختلف المدارس الفنية والصناعية ومنها المقاعد والمظلات وادوات النظافة وبرجولات والعاب اطفال لتعظيم الاستفادة من المخلفات والاستفادة من تلك المنتجات فى الحدائق العامة بالمحافظة والميادين .

وكلف المحافظ نائبه المهندس عمرو عبد العال بالإشراف والمتابعة على أعمال التجميل والتطوير بمختلف قرى ومراكز المحافظة والتنسيق مع رؤساء المراكز والاحياء لتوفير جميع المستلزمات والاحتياجات للطلاب لاستكمال أعمال التجميل والتطوير.

كما تفقد المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ أعمال التطوير والتجميل ودهان خزان أسيوط على ترعة الابراهيمية موجها الشكر للطلاب المشاركين في الأعمال رافقه خلالها محمد اسماعيل النمر مدير عام ادارة التعليم الفنى بالمديرية .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة