رزق:مؤتمرالتعليم الثاني بين جامعة القاهرة ومؤسسه أخباراليوم يهدف إلي زياده أيقاع عمليه التعليم رزق:مؤتمرالتعليم الثاني بين جامعة القاهرة ومؤسسه أخباراليوم يهدف إلي زياده أيقاع عمليه التعليم

ياسر رزق: مؤتمر «أخبار اليوم وجامعة القاهرة» يساهم في زيادة عملية تطوير التعليم

مروة فهمي- منةالله ممدوح السبت، 02 مارس 2019 - 11:00 م

أكد الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، أن مؤتمر التعليم الثاني بين «مؤسسة أخبار اليوم وجامعة القاهرة»، يهدف إلى المساهمة في زيادة إيقاع عملية تطوير التعليم ما قبل الجامعي والجامعي ومساندة عملية الإصلاح.


وأشار إلى أن العديد من توصيات مؤتمر التعليم الأول تم تنفيذها على أرض الواقع خلال العاميين الماضيين. 


وأضاف رزق، أن عمليات التطوير والإصلاح في التعليم، تواجه بعض المقاومة، خاصة في تطوير المناهج وطرق التدريس، لأنها مرتبطة بكل أسرة مصرية، مشيرًا إلى أن مقاومة التطوير بدأت تضعف، وحجم التأييد أصبح في تزايد للإصلاحات الأخيرة. 


ولفت رزق إلى أن فعاليات المؤتمر تجمع كل أركان العملية التعليمية، قائلًا: «نسعى أن نضع رؤية 2030». 


وطالب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، بتكريم النماذج الناجحة خلال المؤتمر، ومنح أحد النماذج التي ساهمت في تطوير التعليم، سواء مجموعة بحثية أو مدرس أو ناظر، وغيرها من النماذج، مبلغ مالي بحد أدنى 50 ألف جنيه وشهادة تقدير من مؤسسة أخبار اليوم وجامعة القاهرة لتشجيعه على مجهوداته. 


ومن المقرر أن تقام فعاليات «مؤتمر التعليم في مصر» بين جامعة القاهرة وأخبار اليوم بإحدى فنادق القاهرة يوم الاثنين 4 مارس الجاري.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة