كهربا كهربا

أمير مرتضى يكشف الموقف النهائي من عقوبة «كهربا»

محمد عادل سالم الأحد، 03 مارس 2019 - 01:57 ص

علق أمير مرتضى منصور منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، على أزمة جناح الزمالك محمود كهربا مؤكدا أن مجلس الزمالك لا يريد ذبح اللاعب، رغم ما ارتكبه من خطأ خلال مواجهة فريقه أمام بترو أتليتكو الأنجولي بالكونفدرالية.

وتابع أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية لقناة المحور:" كهربا يمر بفترة صعبة من سوء توفيق، وكونه لاعب كبير ومهم ويملك شخصية، دائما ما يتأثر بمستوى ونتائج الفريق".

وأضاف:" نتائج الفريق الأخيرة أثرت بالسلب على كهربا وجعلته عصبي ولم يتمكن من الوقوف صامتا تجاه الهجوم عليه من بعض الجماهير خلال مواجهة بتروأتليتكو بالكونفدرالية".

وأردف، أن ما قام به كهربا بالرد على بعض الجماهير خطأ، وتعرضه للهجوم ليس مبرر لما قام به، لافتا أن الشخصيات الكبيرة لا تتأثر بمثل هذه التصرفات خارج الملعب.

وتابع:" مجلس الإدارة كان يرى أن المشهد الذي ظهر خلاله كهربا لابد من معاقبته عليه ومطالبته بالاعتذار وهذا ما قام به اللاعب بالفعل".

وأختتم تصريحاته:" وقعنا عقوبة الإيقاف على كهربا لمدة مباراة وهو الآن متوفر للجهاز الفني، صاحب القرار في عودته للمشاركة من عدمه، كما تم توقيع عقوبة مالية على اللاعب لم يتم الاعلان عنها لكن فُعلت".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة