محمد عادل إمام
محمد عادل إمام


فيديو| محمد إمام يستعد لـ«هوجان» بتدريبات قاسية: «متخليش حاجة توقفك»

محمد طه

الأحد، 03 مارس 2019 - 09:57 ص

نشر الفنان محمد عادل إمام فيديو من الاستعدادات لمسلسل "هوجان"- عبر حسابه بـ"إنستجرام"- والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2019.

وظهر في الفيديو محمد إمام وهو يؤدي تدريبات قاسية في أحد الصالات الرياضية برفقة مدربه محمد نجا والتي ظهر فيه رشاقته العالية، وعلق قائلا: "متخليش حاجة توقفك".

ويكثف محمد إمام ساعات تصوير مسلسله «هوجان»، بالاتفاق مع المخرج شيرين عادل، لتصل ساعات التصوير لـ16 ساعة يوميًا، يأتي ذلك من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى من العمل، حيث انتهى من تصوير 3 أسابيع كاملة من العمل حتى الآن.

مسلسل "هوجان" بطولة محمد عادل إمام، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعبير صبري، وعمر محمد متولي، وهاجر أحمد، وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الجزء التاني 2️⃣ من ڤيديو الإستعدادات لمسلسل { #هوجان }💪🏼 #رمضان_٢٠١٩ إن شاء الله🌙 #متخليش_حاجة_توقفك #اللي_جاي_ماجاش_زية #توكلنا_على_الله👆🏼 #محمد_امام 🚀 [[[ الڤيديو بالكامل على قناتي في #اليوتيوب .. اللينك في البيو .. وعلى صفحتي في #الفيسبوك ]] The second part 2️⃣ of my daily workout for my new series #Hogan 💪🏼 Showing #Ramadan_2019 🔥🔥 #Training #Workout #fitness #Motivation #Lifestyle #BeastMode #Strong #GoalSetting #TrainHard #NeverGiveUp #NoPainNoGain #MohamedEmam 🌪⚡️ [[[ Watch the full video on my #YouTube channel .. Link in Bio .. and on my #Facebook page ]]]

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة