صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بسبب 3 آلاف جنيه.. قتل مواطن سيناوي من ذوي الاحتياجات بـ«مقص»

أسماء خليل

الأحد، 03 مارس 2019 - 12:39 م

تمكنت وحدة مباحث القنطرة غرب برئاسة المقدم محمد ثروت من فك لغز العثور على جثمان شاب مقتولا بدائرة القسم، وأن وراء الجريمة اثنين حاولا سرقة المجنى عليه للاستيلاء على مبلغ 3 آلاف جنيه كانت بحوزته.

 

وتلقى اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد إبراهيم صدقي مأمور مركز القنطرة يفيد العثور على جثمان أحمد محمد صاوي٢٠ سنة ضمن أهالي سيناء الوافدين للإسماعيلية وبه عدة إصابات في الرقبة والرأس أدت لوفاته.

 

وبتشكيل فريق بحث بإشراف العميد عصام عطوان رئيس مباحث الإسماعيلية والعقيد ياسر عبد الرحيم رئيس فرع القنطرة أسفرت التحريات عن قيام صديقين له من "الصم والبكم" وراء ارتكاب الواقعة.

 

وتمكن فريق البحث من القبض علي محمد.ف.أ ٢٧ سنة مقيم حي العبور ومحمد.ع.م ٢٢ سنة مقيم شارع الدقهلية بدائرة قسم ثان مرتكبي الحادث.

 

وقال المتهمين في التحقيقات أنهما اصطحبا المجني عليه على دراجة نارية بغرض الذهاب لفرح بمدينة فايد وتوجها به ناحية منطقة البلاح بكيلو ١٤ واعتدى أحدهما عليه بآلة حادة "مقص" في رقبته، بينما ضربه الآخر بحجر طوب على رأسه مما أدى إلى وفاته، وقامواز بسرقة مبلغ مالي "٣٠٠٠ جنيه" وهاتف محمول منه.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة