مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019


مسلسلات رمضان 2019 تغزو الهرم و6 أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي 

دعاء فودة

الأحد، 03 مارس 2019 - 02:52 م

يسابق صناع الدراما التليفزيونية الوقت من أجل إنهاء أعمالهم قبل بدء عرضها في موسم شهر رمضان المقبل، حيث يتبقى 60 يومًا وينطلق السباق الدرامي الذي ينافس فيه عدد كبير من النجوم بمسلسلاتهم.

 

تواصل أسرة مسلسل "ابن أصول" تصويره في إحدى الفيلات بمنطقة الرماية، على أن يعود العمل في الأيام القادمة إلى استكمال التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وتجمع المشاهد التي يتم تصويرها في منطقة الرماية، كل من: أحمد حلاوة ومحمد نجاتي ولاشينة لاشين وحمزة العيلي والطفل محمد الفخراني.

 

مسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال، وتأليف السيناريست أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وإنتاج تامر مرسي.

 

كما يصور أمير كرارة أحداث الجزء الثالث من مسلسل "كلبش في منطقة الجزام الأخضر بالسادس من أكتوبر،وتجمع المشاهد بينه وبين يسرا اللوزى وعدد من أبطال المسلسل.

 

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج تامر مرسي، وبطولة أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزى، وهالة فاخر، وأحمد العوضى، وأميرة العايدي.

 

ويواصل فريق عمل مسلسل "سوبر ميرو" المقرر عرضه في رمضان المقبل، تصوير أحداثه في الديكور الرئيسي المقام في ستديوهات السبكي بمنطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر.

 

يشارك في بطولة مسلسل "سوبر ميرو" كل من: إيمي سمير غانم وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان وميار الغيطي، ومشاركة خاصة من الفنان سمير غانم، وهومن تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج أحمد السبكي.

 

يعد المسلسل أول بطولة مطلقة لإيمي سمير غانم في الدراما التليفزيونية، وتقدم فيه المسلسل شخصية بطلة خارقة، في إطار كوميدي فانتازي.

 

ويصور هاني سلامة عددا من مشاهده فى مسلسل "قمر هادى"، في مدينة الإنتاج الإعلامي بمنطقة الحي الشعبي.

 

يذكر أن، مسلسل "قمر هادى" بطولة هاني سلامه، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، وهادي الجيار، وأشرف زكي، وحمزة العيلى، ومؤمن نور، ومريم حسن، وتأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج تامر مرسي.

 

كما يصور محمد رمضان مسلسل "زلزال" في عة أماكن مختلفة منها أحد الاستديوهات بمنطقة شبرامنت بالهرم، والتي تم فيه بناء ديكور جزء من أحداث المسلسل الخاص بفترة التسعينيات.

 

يذكر أن، مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج تامر مرسي، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمينن.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة