تخفيضات هائلة من مصر للطيران  على رحلاتها إلى الشرق الاوسط وأفريقيا
تخفيضات هائلة من مصر للطيران على رحلاتها إلى الشرق الاوسط وأفريقيا


تخفيضات هائلة من مصر للطيران على رحلاتها إلى الشرق الأوسط وأفريقيا

إنجي خليفة- محمد عبيد

الأحد، 03 مارس 2019 - 05:56 م

قامت شركة مصر للطيران بإطلاق عروض ترويجية وتخفيضات واسعار خاصة على أسعار تذاكر طيران عدد كبير من وجهاتها بالشرق الاوسط وافريقيا، في إطار حرص الشركة الوطنية على تلبية رغبات عملائها.

 

أبو ظبي

شملت هذه التخفيضات طرح اسعار تنافسية علي رحلات الشركة من القاهرة إلي ابوظبي بأسعار تبدأ من 5029 جنيه علي رحلات الذهاب والعودة و 2968 جنيه علي رحله الذهاب فقط في حال شراء التذاكر من الآن وحتي 20 مارس علي أن يكون السفر حتي 31 مارس الجاري.

 

البحرين

أيضا طرحت الشركة تخفيض على رحلاتها من القاهرة إلي البحرين بأسعار تبدأ من 4298 جنية على الدرجة السياحة و10662 جنية على درجة رجال الاعمال ويمكن للعملاء الاستفادة من الاسعار في حال شراء التذاكر حتي 24 مارس الجاري والسفر حتي 20 مايو القادم.

 

الكويت

كما يمكن لعملاء مصر للطيران السفر من القاهرة إلي الكويت بأسعار تبدأ من 4538 جنية علي الدرجة السياحية و 10602 جنية علي درجة رجال الاعمال في حال شراء التذاكر حتي 13 مارس وعلي ان يكون السفراعتبارا من 6 ماري الجاري وحتي 31 مايو القادم .

 

أيضا طرحت مصر للطيران عرض السفر من الاسكندرية إلى الكويت بأسعار تبدأ من 3969 علي الدرجة السياحية في نفس الفترة.

 

مسقط

وطرحت الشركة الوطنية مصر للطيران تخفيض على رحلات الشركة من القاهرة إلي مسقط بأسعار تنافسية علي رحلات الذهاب والعودة تبدأ 4942 جنية و 2959 جنية في حال شراء التذاكر حتي 20 مارس وعلي ان يكون السفر حتي نهاية الشهر الجاري.

 

عمان وبيروت

 

ويمكن للعملاء مصر للطيران الحصول علي تخفيض قدرة 40% علي تذاكر السفر من القاهرة الي عمان ويمكن للعملاء الحجز وشراء التذاكر حتي 13 مارس وتمتد فترة السفر حتي 13 يوليو القادم، ونفس التخفيض علي رحلات الشركة من القاهرة الي بيروت في حال شراء التذاكر حتي 13 مارس ليكون السفر حتي 13 مايو القادم.

 

عروض أفريقيا

 

أما عن اخرعروضها التي طرحتها لأفريقيا فقد طرحت الشركة اسعار تنافسية علي رحلاتها من القاهرة إلي جوهانسبرج علي الدرجة السياحية تبدأ من 7024 جنية في حال شراء الحجز والتذاكر من الآن وحتي 15 مارس والاستمتاع بتجربة السفر علي طائرات الشركة من 20 ابريل وحتي 6 يونيوالقادم.

 

يذكر أن يمكن الاستفسار عن هذه العروض وحجز التذاكر من خلال مركز الاتصالات التليفونية على 1717 من أي محمول أو 090070000 من أي خط أرضي، أو من خلال الموقع الإليكتروني www.egyptair.com، أو من مكاتب البيع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ووكلاء السياحة والسفر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة