نيابة المنيا : حبس  تصابة سحس ٤ ايام بتهمة السرقة فى المنيا
نيابة المنيا : حبس تصابة سحس ٤ ايام بتهمة السرقة فى المنيا


نيابة المنيا: حبس «عصابة سحس» ٤ أيام بتهمة السرقة

وفاء صلاح

الأحد، 03 مارس 2019 - 06:05 م

قررت نيابة المنيا، حبس «عصابة سحس» 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة الدراجات البخارية.

 

تلقى اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية إخطارًا من العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا يفيد بتعدد بلاغات سرقة الدراجات البخارية من أمام منازل بعض المواطنين في ظروف غامضة.

 

أكدت التحريات الأولية للمقدم احمد يسري رئيس المباحث والتي أشرف عليها العميد مجدي سالم مدير المباحث صحة الواقعة تم فحص أصحاب بلاغات السرقة ومناقشتهم وبفحص أحد الكاميرات تبين أن وراء ارتكاب وقائع السرقة كلا من عمرو.ح.ر ٢٠ سنه ومحسن أ. ع.٢٩ سنه الشهير بـ«سحس» مقيمين مركز المنيا .

 

عقب تقنين الإجراءات القانونية تمكن الرائد عبد الرحمن شعبان معاون أول المباحث والنقباء الحسيني جابر ومحمد عشيري و على سرحان من نصب عدة أكمنة متحركة أسفرت عن ضبط المتهمان وبحيازتهما 2 فرد خرطوش محلي الصنع و3 طلقات لذات العيار.

 

أمام العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية اعترف المتهمان بارتكاب ٧ وقائع سرقة دراجات نارية من أمام منزل الضحايا بقري مركز المنيا .

 

وأضاف المتهم الأول انه اتفق مع المتهم الثاني على تكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية من قري المركز وان دور المتهم الأول مراقبة أصحاب الدراجات أثناء توقفها أمام مسكنه أو بالحقول وان يقوم المتهم الثاني بتشغيلها وسرقتها.

 

وأرشد المتهمان عن بيع المسروقات والتصرف فيها لكلا من محمد ن. س ٣٢ سنه واضحة.ت.م ٣٥ سنة وعبدالرحمن .ص.ح سنة وفتحي .ع.ف ٢٩ سنة مزارعين ومقيمين مركز المنيا، تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بأنهم على علم بأن الدراجات النارية من متحصلات جرائم سرقة، وبإرشادهم تم ضبط (7) دراجات نارية.

 

وبالفحص تبين من خلال الكشف الجنائي أن المتهم الأول مسجل شقي خطر «سرقة مواشى» وسبق اتهامه في 24 قضية متنوعة، حرر محضر بالواقعة وجاري إخطار المستشار أحمد العجوز مدير النيابة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة