يورجن كلوب ومحمد صلاح يورجن كلوب ومحمد صلاح

بعد إهداره الفرص.. «كلوب» يوجه نصيحة لـ «محمد صلاح»

رياض محمد جعيصة الأحد، 03 مارس 2019 - 10:37 م

وجه المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، نصيحة مهمة للفرعون المصري محمد صلاح، بعد مواصلة إهداره للفرص السهلة وابتعاده عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي.

وسقط ليفربول في فخ التعادل السلبي، أمام مضيفه إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب «جوديسون بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.


وقال كلوب، في تصريحات بعد نهاية مباراة ليفربول وإيفرتون: «محمد صلاح فعل كل شيء حتى النهاية، هو بحاجة لأن يبقى على الطريق، ويواصل العمل على هذه المواقف».

وأضاف كلوب: «لا بأس، كانت مباراة صعبة لعدة أسباب أمام منافس قوي.. الرياح كانت تهاجمنا من كل الاتجاهات، ولم تساعد أحدًا.. كانت مباراة صعبة لم نعرف كيف نسيطر عليها».

وتابع: «كان لدينا 3 أو 4 فرص كبيرة لصلاح وفابينيو، لا أتذكر أن إيفرتون سنحت لهم فرص.. النتيجة 0/0 واستطعنا الحفاظ على سجلنا بعدم الخسارة أمام إيفرتون.. ليس هذا بالضبط ما أردناه، لكن المباراة كانت صعبة».


وشهدت المباراة إهدار محمد صلاح، لأكثر من فرصة سهلة أمام مرمى الحارس جوردان بيكفورد، ليواصل صيامه عن زيارة شباك المنافسين للمباراة الثالثة على التوالي.

وفي الدقيقة 30، انفرد صلاح بالحارس جوردان بيكفورد بعد خطأ فادح في التغطية الدفاعية من لاعبي إيفرتون استغله الفرعون المصري الذي توغل داخل منطقة الجزاء لكنه تأخر كثيرا وسدد الكرة في يد حارس المرمى.

وفشل محمد صلاح في التسجيل في آخر 3 مباريات، أمام مانشستر يونايتد، وواتفورد، وأخيرا إيفرتون.


وفرط ليفربول، في صدارة الدوري الإنجليزي لغريمه مانشستر سيتي، حيث يحتل الريدز الوصافة برصيد 70 نقطة خلف السيتي صاحب الـ71 نقطة.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة