طفل عين الصيرة ضحية الكلاب
طفل عين الصيرة ضحية الكلاب


بعد تداول صورته بالخطأ.. 

فيديو| طفل عين الصيرة ضحية الكلاب:«نفسي أكون زي طفل مدينتي وأرجع مدرستي»

أحمد عبدالفتاح- مصطفى عبدالله ميري- محمد فرغلي

الأحد، 03 مارس 2019 - 10:59 م

انتشرت صورته عبر مواقع السوشيال ميديا، وسرعان ما اختلط الأمر بينه وبين طفل «مدينتي»، ليختلط على المواطنين التفرقة بينهما، حيث اعتقد البعض أن صورته والإصابات البالغة تعود لـ"طفل مدينتي" وآخرين وضحوا أنه طفل آخر في واقعة مشابهة. 

وبحثت "بوابة أخبار اليوم"، عن الحقيقة حيث تبين أنه طفل "عين الصيرة" ضحية الكلاب الضالة، الذي نهشت الكلاب وجهه، ليتم تشويهه من  صغره.

وانتقلت «بوابة أخبار اليوم»، إلى منزل الطفل في شارع المرور بمنطقة عين الصيرة، والتقت بطارق إبراهيم، خال الطفل أحمد حمادة ضحية الكلاب.

وقال طارق: «ابن اختي تعرض لنهش الكلاب الضالة له، حيث نهشت جزءًا كبيرًا من وجهه، مما دفع الأطباء إلى إجراء عملية تجميلية له بعد إصابته التي أخذت أكثر من 14 خرزة في وجهه».


وأضاف «إبراهيم»، أن يوم الواقعة، هاجمت الكلاب الضالة الطفل الذي لم يتخط عمره 6 أعوام وهو في المرحلة الأولي الابتدائية، ولم يستطع أحد إنقاذه إلا بعد أن أكلت جزءًا من وجهه، فتم نقله لمستشفى الهرم لسرعة إسعافه وإنقاذه.

بينما قال الطفل أحمد:«محدش عبرني خالص بعد الحادث ولا حد سال عليّ، كان نفسي أكون زي طفل مدينتي واتعالج وأرجع مدرستي.. فبعد تعرضي لنهش الكلاب مبرحش المدرسة خالص، خايف من الكلاب ليعضوني تاني».

واستكمل الطفل :«نفسي أعمل العملية ويرجع شكلي تاني زي الأول وأروح مدرستي وسط زملائي».

بينما أوضحت والدة الطفل: «في يوم الحادث، بينما ذاهبة مع ابني، هجم عليه كلب مسعور دون أن يأتي أحد بجانبه أو يضايقه طفلي، فلم يكن مني سوي أن أطلقت صرخات تجمع الأهالي عليها، وقمت بالذهاب به إلى مستشفى المنيرة وتم تخييط الجرح، مما إدى إلى سخونة الطفل وتعرضه لمضاعفات، مما أجبرت للذهاب به مرة أخري، إلى المستشفي لإجراء عملية تصحيح، وفك الغرز».

وأضافت: «ابني ملهوش أي علاقة بطفل مدينتي، ومش عارفه لماذا تم إدخال صورته في تلك الواقعة.. ولا أرغب في تداول صورته والاتجار بها، بينما طالبت بضرورة شن حملات كبري لتخلص من الكلاب الضالة بالمنطقة خاصة بعد تكرار الحوادث نهش الكلاب للأطفال بشكل كبير».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة