أسرة الطفلة «ناهد» تروي لحظات مرعبة لنهش الكلاب وجه ابنتهم
أسرة الطفلة «ناهد» تروي لحظات مرعبة لنهش الكلاب وجه ابنتهم


فيديو| أسرة الطفلة «ناهد» تروي لحظات مرعبة لنهش الكلاب وجه ابنتهم

أحمد عبدالفتاح- مصطفى عبدالله ميري- محمد فرغلي

الإثنين، 04 مارس 2019 - 12:30 م

 

داخل شارع متر في متر، ووسط المدابغ، بمنطقة مصر القديمة، تعالت الأصوات والصرخات المداوية في كل مكان، فستيقظ الأهالي على واقعة جديدة، لم تكن الأولى وليست الأخيرة، عقب تهجم كلاب ضالة على طفلة تدعي «ناهد- 7 سنوات»، ونهش جزء من أنفها، عقب دفاعها عن أختها من الكلب لإنقاذ صغيرتها التي لم تتخطي 4 أعوام من بين براثن الكلاب الضالة.

 

فدفعت ناهد عن شقيقتها بكل قوتها، ليترك الكلاب أختها ويلتفتون إليها، وينهشون جزءا من أنفها، ومن هنا انتقلت «بوابة أخبار اليوم»، إلى منزل الطفلة في منطقة المدابغ بمصر القديمة، والتقت بأسرتها لتوضيح عما تعرضت إليه الطفلة.

 

فتقول الطفلة ناهد: «كنت بلعب مع أختي في الشارع.. الكلب جري ورانا وعض أختي، حاولت أبعده فأكل أنفي، لولا الجيران في الشارع كان موتني أنا وأختي».

 

وأضافت الطفلة ضحية الكلاب: «بعد عض الكلاب لي ولأختي أصبحت بخاف من الكلاب، وبخاف أنزل الشارع».

 

وتروي والدة الطفلة، الواقعة لم تتخط لحظات، فبمجرد نزول الطفلتين إلى الشارع لاحضار متطلبات المنزل واللهو سويًا، هجم عليهم كلاب ضالة، فحاولت ناهد أن تدافع عن أختها الصغيرة، بإبعاد الكلاب عنها، بعد أن عقروها وأصبحت تصرخ، فلم يكن من الكلاب سوى أن تركت الطفلة وبدأت تنهش في  ناهد حتى أكلت جزء صغير من أنفها، وظلت تحاول عقرها في أنحاء مختلفة من جسدها حتى تدخل الأهالي وضربوا الكلاب وأنقذوا الطفلتين.

 

وتتابع: «لولا تدخل الأهالي كانت طفلتين ماتوا، بل قام السكان بالذهاب بهم مسرعين إلي مستشفى المنيرة، التي قامت بإسعافهم وتشويه وجه الطفلة الكبرى بسبب خياطة الجرح، والذي اكتشفنا بعد ذلك بأن عضة الكلب لا يجوز خياطتها، فذهبت بها مع والدها إلي مستشفى العباسية لفك الغرز.. وسرعة إسعافها».

 

واستكملت: «الواقعة تسببت في اكتئاب الطفلة الكبرى ناهد بسبب وجهها، وعدم ذهابها للمدرسة بشكل منتظم بسبب خوف الطلاب من شكلها، واختتمت حديثها قائلا: بتمنى من أصحاب القلوب الرحيمة أن تجري لطفلتي عملية تجميل لإنقاذ وجهها، حتى تذهب إلى المدرسة، حيث لا أستطيع أن وزوجي إجراء تلك العملية فزوجي يعمل باليومية في المدابغ ولديه 6 أطفال».

 


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة