الزمالك
الزمالك


«كاف»: «الزمالك المصري» أحيا آماله بالتأهل في الكونفدرالية

محمد عادل سالم

الإثنين، 04 مارس 2019 - 12:57 م

أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بالفوز الثمين الذى حققه الزمالك على بترو أتليتكو الأنجولي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، أمس، بالعاصمة الأنجولية "لوندا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وقال الموقع الرسمى لـ"الكاف": "الزمالك العملاق المصري أحيا آماله في التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة كأس الكونفدرالية بعد الفوز الذى تحقق على بترو أتليتكو الأنجولي".

 

وأضاف موقع الكاف: "الزمالك كان فى حاجة ماسة للنقاط الثلاث بعد الانطلاقة المتواضعة فى دور المجموعات وحقق ما أراد بفضل هدف المهاجم المغربى حميد أحداد، ليتقدم الزمالك من قاع الترتيب للمركز الثالث برصيد خمس نقاط".

وتابع "الكاف"، حديثه عن فوز الزمالك على بترو أتلتيكو قائلاً: "كان الزمالك بين المرشحين للفوز بلقب كأس الكونفدرالية خاصة بعدما سجل 7 أهداف فى مرمى القطن التشادي في ذهاب الدور الأول، لكن الزمالك عانى فى مرحلة المجموعات ليستقبل أربعة أهداف فى الخسارة من جورماهيا ثم تعادل بملعبه مع نصر حسين داي وبترو أتلتيكو، وبعدما أهدر سبع نقاط فى 3 مباريات كان الفوز في أنجولا ضرورياً إذا أراد الفريق المصري الحفاظ على فرصته في بلوغ دور الثمانية".

ويواجه الزمالك جورماهيا الأحد المقبل قبل أن يلعب خارج أرضه مرة أخرى أمام حسين داى فى ختام مباريات المجموعة يوم 17 مارس.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة