محمد صلاح يهدر فرصة سهلة أمام الحارس جوردان بيكفورد
محمد صلاح يهدر فرصة سهلة أمام الحارس جوردان بيكفورد


أسطورة انجلترا: محمد صلاح يفتقر إلى الثقة بالنفس

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 04 مارس 2019 - 01:02 م

 

قال الأسطورة الإنجليزية، آلان شيرار، إن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، يفتقر إلى الثقة بالنفس، وذلك بعد إهدار الفرعون المصري فرصة سهلة أمام إيفرتون.

 

وأوضح أسطورة المنتخب الإنجليزي، أن محمد صلاح يفتقر إلى الثقة بالنفس وتظهر عليه بعض علامات التوتر والتي وضحت في آخر 3 مباريات لليفربول في الدوري الإنجليزي.

 

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة «ذا صن» البريطانية، «هذا الأمر مثير للقلق حقًا لليفربول في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم».

 

وسقط ليفربول في فخ التعادل السلبي، أمام مضيفه إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب «جوديسون بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

 

وشهدت المباراة إهدار محمد صلاح، لأكثر من فرصة سهلة أمام مرمى الحارس جوردان بيكفورد، ليواصل صيامه عن زيارة شباك المنافسين للمباراة الثالثة على التوالي.

 

وفي الدقيقة 30، انفرد صلاح بالحارس جوردان بيكفورد بعد خطأ فادح في التغطية الدفاعية من لاعبي إيفرتون استغله الفرعون المصري الذي توغل داخل منطقة الجزاء لكنه تأخر كثيرا وسدد الكرة في يد حارس المرمى.

 

وفشل محمد صلاح في التسجيل في آخر 3 مباريات، أمام مانشستر يونايتد، وواتفورد، وأخيرا إيفرتون.

 

وفرط ليفربول، في صدارة الدوري الإنجليزي لغريمه مانشستر سيتي، حيث يحتل الريدز الوصافة برصيد 70 نقطة خلف السيتي صاحب الـ71 نقطة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة