صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«هندسة المنوفية» تناقش 80 بحثًا علميًا في مؤتمرها الدولي الثاني للتنمية المستدامة

سهام فودة

الإثنين، 04 مارس 2019 - 01:17 م

 

تنظم كلية الهندسة جامعة المنوفية بشبين الكوم مؤتمرها الثاني الدولي (العاشر لتنمية البيئة المستدامة) بمدينة شرم الشيخ المقرر انعقاده في الفترة من 16إلى 20 من مارس الجاري بمشاركة وفود علمية من دول الإتحاد الأوروبي والدول العربية ولفيف من الباحثين المختصين من كليات الهندسة بالجامعات الحكومية والخاصة وذلك تحت رعاية د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي و د. عادل مبارك رئيس الجامعة و د. علوي الخولي عميد الكلية ورئيس المؤتمر و د. أشرف زين الدين وكيل الكلية للدراسات العليا ونائب رئيس وسكرتير عام المؤتمر و د. محمود الشيخ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع ونائب رئيس المؤتمر .

 

أكد الخولي في تصريحاته أن المؤتمر بصدد مناقشة 80 بحثا علميا حول الطاقة المتجدد وتطبيقات النانو تكنولوجي وهندسة القوى الكهربية ومولدات الطاقة وغيرها من الأبحاث المتعلقة بهندسة الطيران والميكاترونيات والهندسة البحرية والسواحل والهندسة والطبية الحيوية.

 

وفال زين الدين أن المؤتمر يشارك به ثماني دول من الإتحاد الأوروبي والدول العربية ومن الدول المشاركة رومانيا وإيطاليا واليونان والعراق وليبيا والسعودية ومصر، مضيفــًا في تصريحاته أن المؤتمر برعاية عدد كبير من الجهات المهتمة بتنمية البيئة المستدامة ومنها نقابة المهندسين بمحافظة المنوفية، شركة مدكور للأعمال الهندسية المتكاملة، شركة فيوليا، شركة سبرنزا، شركة سمارت سيستم، شركة المهندسون المتحدون (مراد- بخوم) ،شركة الإتقان، شركة البحر الأحمر للمواسير.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة