تشامبرلين تشامبرلين

ليفربول يحدد موعد عودة «تشامبرلين» للمشاركة في المباريات

رياض محمد جعيصة الإثنين، 04 مارس 2019 - 02:55 م

حدد نادي ليفربول الإنجليزي، موعد عودة النجم الإنجليزي أليكس أوكسلاد تشامبرلين إلى المشاركة في مباريات الريدز بعد تعافيه من الإصابة.

وعاد لاعب الوسط الإنجليزي أليكس تشامبرلين إلى المشاركة في التدريبات مع بداية العام الجديد بعد تعافيه من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الركبة الموسم الماضي.

وكان تشامبرلين تعرض لإصابة خطيرة في الركبة خلال مباراة ليفربول وروما الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، أبعدته عن الملاعب لمدة أكثر من 11 شهرا وحتى الآن.

وذكر موقع «ليفربول إيكو»، أن المدير الفني للريدز يورجن كلوب، حدد موعد عودة تشامبرلين إلى المشاركة في المباريات من بوابة الفريق تحت 23 سنة والذي سيواجه ديربي كاونتي يوم الجمعة.


وأكد المدرب الألماني، أن تشامبرلين خاض البرنامج التأهيلي الخاص به واستعاد جزء من لياقته بشكل جيد قبل الموعد المحدد له للعودة للمباريات، والتي كان متوقعا أن تكون في بداية الموسم القادم.

وقال كلوب في تصريحاته عن تشامبرلين في الأسبوع الماضي: «إنه يتدرب بشكل كامل ولكن ليس بقدر الآخرين. ثم يترك قليلا. الجميع يبحث دائما عن رد فعل. علينا أن نعده لأول مباراة بأكملها ، وليس فقط لعبة واحدة محددة. عندما يكون في التدريب يبدو لطيفا للغاية ».
 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة