محافظ الشرقية يكرم الفائزين في البطولة الأفريقية للكاراتية 
محافظ الشرقية يكرم الفائزين في البطولة الأفريقية للكاراتية 


محافظ الشرقية يكرم الفائزين في البطولة الأفريقية للكاراتيه

سناء عنان

الإثنين، 04 مارس 2019 - 06:18 م

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكريم الفائزين في  البطولة الأفريقية للكاراتيه التي أقيمت في دولة المغرب في الفترة من 5 فبراير إلى 11 فبراير الماضي بمنحهما شهادة تقدير ومكافأة مالية تقديراً لمشاركتهما في البطولة ورفع اسم مصر عالياً في المحافل الرياضية، وهما بسمله محمود حسن  الفائزة بالمركز الأول وزن 54 كيلو والحاصلة على الميدالية الذهبية و محمود عبد العزيز عبد الرحمن الفائز بالمركز الثالث وزن 57 كيلو والحاصل على الميدالية البرونزية.


كما قام محافظ الشرقية بتكريم اللاعب إبراهيم عبد اللطيف محمد لحصوله على البطولة الأفريقية في رياضة السومو بمنحه شهادة تقدير ومكافأة مالية  وذلك في الاحتفالية التي أقيمت في ديوان عام المحافظة  بحضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة .


أعرب المحافظ  عن اعتزازه بأبناء الشرقية الرياضيين والفائزين بالميداليات الذهبية في البطولات الأفريقية ورفع اسم مصر عالياً وعزف السلام الوطني ليؤكد ريادة مصر في الألعاب الرياضية على مستوى القارة السمراء .


ومن جانبه أكد وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة أن المديرية قامت بتهيئة الأجواء المناسبة أمام أبطال الشرقية المشاركين في البطولة الأفريقية للكاراتيه ورياضة السومو للحصول على الميداليات الذهبية والفوز بالبطولتين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة