شعار المؤتمر
شعار المؤتمر


وزير الاقتصاد الألماني و«السياحة العالمية» يفتتحان بورصة برلين

مي سيد

الثلاثاء، 05 مارس 2019 - 03:25 ص

 

يفتتح وزير الاقتصاد الاتحادي الألماني بيتر ألتماير، والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بوليليكاشفيلي، أكبر معرض للسفر والسياحة في العالم، ويطلق عليها قمة العالم السياحية في برلين الأربعاء 6 مارس ويستمر فعالياته حتى الأحد 10 مارس.

وتفتتح البورصة، بحفل مبهر الأربعاء المقبل، ويحضره حوالي 3 آلاف شخص من جميع أنحاء العالم، ويقدم في الحفل عرضا يضم رقصات وموسيقى تقليدية من ماليزيا، حيث يأخذ الراقصون والمغنون والموسيقيون الجمهور في رحلة عبر التنوع الثقافي والعرقي للبلد الواقع في جنوب شرق آسيا.

ويظهر فنانون من ماليزيا وسط تأثيرات الثقافات: الماليزية، والصينية، والهندية، والأوروبية، في العروض الملونة والرقص التقليدي للسكان الأصليين في ماليزيا بصحبة الآلات الموسيقية القديمة، والعديد من رقصات الفلكلور، ثم يختتم العرض بأغنية Malaysia Truly Asia "ماليزيا آسيا الحقيقية"، وهو شعار ماليزيا، والتي تصف ماليزيا كدولة متعددة الثقافات مع تنوع فريد.

وتنعقد بورصة برلين خلال الفترة من الأربعاء 6 مارس وحتى الأحد 10 مارس، وتخصص الثلاثة أيام الأولى للمهنيين فقط وتفتح للجمهور يومي السبت والأحد 9 و10 مارس.

وتشارك فيها هذا العام 180 دولة من 6 قارات وعدد العارضين 10 آلاف عارض "أجنحة دول – وجهات سياحية – منظمي رحلات وشركات سياحة – فنادق – وسائل نقل – شركات تكنولوجيا المعلومات وأنظمة الحجز – شركات تأمين"، وعدد الزائرين المهنيين 110 آلاف مهني، حيث يتوقع عدد الزائرين 160 ألف زائر، ومساحة أرض العرض 160 ألف متر مربع.

وتشارك مصر متمثلة في وزارة السياحة، ورئيس هيئة تنشيط السياحة، والقطاع الخاص المتمثل في الغرف السياحة وممثلين من الاتحاد المصري للغرف السياحة والكثير من المستثمرين السياحيين، والفنادق السياحية في بورصة برلين السياحية.

ويشارك في بورصة برلين، الدكتور بدر عبد العاطى سفير مصر بألمانيا، ومحافظي البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، وجنوب سيناء اللواء خالد فودة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة