صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انتظام حركة الملاحة الجوية بالمطارات

إنجي خليفة- محمد عبيد

الثلاثاء، 05 مارس 2019 - 11:42 ص

شهدت حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الدولي، وكافة المطارات المصرية، اليوم، الثلاثاء، انتظاما في مواعيد الإقلاع والهبوط للطائرات، بالتزامن مع الطقس غير المستقر الذي تشهده البلاد من رياح وأمطار وأتربة على بعض المناطق.

 

وأكدت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، أن حركة إقلاع وهبوط الطائرات الدولية والداخلية بالمطار شهدت انتظاما تاما وفقا لجدول التشغيل المقرر لها دون تأخير، وأن هناك غرفة متابعة باستمرار من قبل قطاع العمليات تحسبا لأي حدث طارئ.

 

وأوضحت المصادر، أن الرحلات الجوية الدولية المتجهة إلى المطارات الخارجية، لم يحدث بها أي تأجيل أو تأخير بسبب كان خبراء هيئة الأرصاد الجوية، توقعوا امس ان يسود اليوم الثلاثاء طقس مائل للبرودة وان تتكاثر السحب المنخفضة يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء، وتكون غزيرة ورعدية أحيانا، ويصاحب ذلك انخفض طفيف بدرجات الحرارة ليسود طقس بارد شمالا حتى القاهرة، معتدل على شمال الصعيد، دافئ جنوبا في النهار، وشديد البرودة ليلًا.


كان توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة ليسود البلاد، اليوم الثلاثاء، طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة معتدل على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا.


وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء تكون غزيرة ورعدية أحيانا والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب البلاد وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة