صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


قاتل شقيقه| «استغل عاهتي واغتصب زوجتي»

محمد فاروق

الثلاثاء، 05 مارس 2019 - 09:21 م

 

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار مصطفى بركات، وإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، في واقعة مقتل صاحب فاترينة على يد شقيقه بالدرب الأحمر، أن السبب وراء ذلك هو اغتصاب زوجته عقب تخديرها وتصويرها عارية لابتزازه فيما بعد. 


وأدلى المتهم "رزق. م"، صاحب «فاترينة سجائر»، باعترافاته أمام النيابة، مؤكدا أن المجني عليه دأب على معاكسة زوجته، وهى اعتادت الشكوى منه ومن سلوكه معها، وأنه دائم التحدث عنها بسوء مع الناس والجيران وعندما كان يواجهه كان ينكر ويسبها بأبشع الألفاظ.


وأضاف المتهم أنه يوم الواقعة أخبرته زوجته أن شقيقه خدرها واعتدى عليها، وأخبرها أنه صورها ليبتزه فأراد الانتقام لشرفه غير قاصد قتله، موضحًا أن شقيقه يستغل عاهته، حيث إن لديه بتر قديم في الذراع، ويعتقد أنه لا يستطيع الدفاع عن نفسه، فأحضر "كزلك"، وتوجه إليه في شارع "سكة الشبولي" ووجه له عدة ضربات في الجسم على فجأة فلم يستطع مقاومته، وقتله أمام المارة، وقال: "استغل عاهتي واغتصب مراتي وكنت عايز أعلم عليه". 


واستمعت النيابة إلى أقوال زوجة المتهم والتي أكدت بالفعل أن شقيق زوجها تمكن من تخديرها، وإقامة علاقة كاملة معها تحت تأثير المخدر، وصورها واستمر في ابتزازها، فأخبرت زوجها للتخلص من الفضيحة، ولكنها لم تر أي من هذه الفيديوهات وكانت تعتقد أن المجني عليها كان يستفزها فهي لم تشعر بشيء.


واستمعت النيابة إلى أقوال زوجة المجني عليه التي أكدت عدم صحة دفاع المتهم مؤكدة أن هناك خلافات متعددة بينه وبين شقيقه، بسبب خلافات حول إرث محل في المنطقة، وأن خلافاتهم وتشاجرهم مستمر منذ فترة، ومؤكدة: «أنه لا توجد فيديوهات مصورة لزوجة المتهم كما أدعى».


واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من الشهود الذين أكدوا أن الشقيقين اعتادوا التشاجر منذ فترة خاصة أن زوجة المتهم سيئة السمعة، ووجود كلام عليها في المنطقة خاصة عقب تشاجرهم معًا في السابق على أن المتهم اعتدى عليها وقام بتصويرها عارية.
 
وقررت النيابة التحفظ على سلاحي الجريمة، والتحفظ على الجثمان، وتشريحه، وإعداد تقرير عن سبب الوفاة وملابسات الواقعة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة