رانيا المشاط وزيرة السياحة
رانيا المشاط وزيرة السياحة


فيديو| وزيرة السياحة: الترويج للمتحف المصري الكبير في بورصة برلين العالمية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 05 مارس 2019 - 09:38 م

أكدت رانيا المشاط، وزيرة السياحة، أنه سيتم الترويج لزيارة المتحف المصري الكبير كان خلال تواجد وفد وزاري في بورصة برلين للسياحة، موضحة أن الأماكن السياحية والأثرية والمدن الساحلية يتم الترويج لها في كافة المحافل الدولية.


وأضافت المشاط، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» المذاع على فضائية «الحياة»: «القطاع الخاص حاضر خلال الترويج للسياحة ضمن الوفد المصري المتواجد في بورصة برلين للسياحة.. والسياحة سوف تعود في الفترة الحالية ونعمل على لم شمل العائلة السياحية».

وتابعت المشاط: «السنوات السابقة تم فقد عناصر بشرية في مجال السياحة، وعودة السياحة هي عودة لكل بيت مصري، وهيكون في برتوكولات مع وزارات مختلفة، مثل التربية والتعليم لنعلمهم إدارة الفنادق».

وتفتتح الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، والسفير بدر عبدالعاطي، سفير مصر بألمانيا، الجناح المصري الذي يضم ممثلين عن كبرى شركات السياحة والفندقة والطيران، مع الإعلان رسميًا عبر عدد من التقنيات الحديثة عن انطلاق مبادرة people to people، الهادفة للترويج للثقافة المصرية في مختلف دول العالم.

وتنطلق المبادرة تحت شعار «تبادل الثقافات»، وتهدف لتعريف شعوب العالم بالثقافة المصرية وأهم المناطق السياحية في المحافظات المختلفة.

ويشهد الجناح المصري عقد عدد من اللقاءات بين ممثلي الشركات المحلية وكبرى الكيانات السياحية العالمية لبحث سبل تعزيز الحركة السياحية الوافدة.

وتعليقًا على مشاركة مصر في الحدث السياحي العالمي، قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن حالة الاستقرار الأمني والسياسي التي تشهدها البلاد أصبح لها أثر إيجابي على عودة الحركة السياحية إلى معدلاتها الطبيعية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة