برج الحوت
برج الحوت


برج الحوت أفضل شهر في عام 2019 .. تعرف على توقعاته في مارس

منى إمام

الأربعاء، 06 مارس 2019 - 09:58 ص

 

قالت خبيرة الأبراج والفلك «نجلاء محمد» إن توقعات برج الحوت في شهر مارس 2019، توضح أنه من أفضل أشهر العام، حيث أصبحت الشمس مع البرج.

 

وأضافت «نجلاء محمد» أن مواقع الكواكب وترسل أجمل تأثيراتها لتنير طريق أبناء الحوت بالنجاح؛ وبالتالي سيكون شهراً مثمراً وغنياً على كافة الأصعدة، كما إنه شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات، وتبدو متحمساً للحياة ولخوض مجالات جديدة ولتحسين موقعك وأحوالك تفرح هذا الشهر لانحسار المتاعب ولتسارع وتيرة الحياة وللنشاط المتجدد؛ لتبدأ سنة جديدة وتطل على العالم بصورة ناضجة.

 

وأوضحت إن أهم ما يميز هذا الشهر هو التغيير في المعطيات الفلكية والتي تشير إلى ضرورة الانفتاح على الجديد المقبل، داعية إلى تحكيم العقل وعدم الحيرة في الطريق الذي ينبغي اختياره، خصوصاً أن خيارات عديدة تأتي أبناء «الحوت» على طبق من ذهب.

 

من الجانب المهني
تعد كوكبي «الشمس وعطارد» في برجك براحة مادية؛ لذا ستشعر براحة فعلية في وطأة دفع الفواتير، فربما تحصل على مكافأة مالية أو معونة من أحد أقربائك في المهجر أو زيادة على الراتب تريحك من الضغوط وتبعد عن مسامعك المكالمات اللحوحة.

الحظوظ قوية والنتائج حاسمة لاسيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى، لا يستطيع أحد منافستك، فاطوِ صفحة الماضي وانظر بموضوعيّة إلى الأمور إذ لابد أن تدرك مكامن الخطأ وتكتشف أسباب الفشل السابق، وترتفع المعنويات مجددًا ليكون الشهر فترة ناشطة وواعدة بتطوّر جيد وحظوظ مالية عالية، وتظهر فرصة للسفر والربح والإنجاز.

 

من الجانب العاطفي
يجعلك الفلك نادما على بعض التصرفات، فهو شهر ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك وأعمالك، خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم، أما إذا كانت العلاقة العاطفية متأرجحة فإن هذا الشهر سلبي وقد يهدد استقرار الأجواء بالتراجع، حاذر من القطيعة والجفاء، كن أكثر لطفاً ريثما تصل الشمس إلى برجك وتستعيد حياتك نضارتها.

ابتداء من تاريخ 15 في الشهر، تحتفل بجديد وتفرح بالقرب من المحيط إذا كنت عازبا فقد يعود الماضي للتأثير عليك من جديد، كما تتضح لك معظم المسائل الغامضة، وستنتهي من مرحلة الركود العاطفي وتصبح الفترة مناسبة للتعارف ولحسم العلاقات وحتى للزواج .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة