البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور
البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور


ريال مدريد يكشف موقف اللاعبين المصابين بعد الخروج من دوري الأبطال

أحمد أنور

الأربعاء، 06 مارس 2019 - 11:25 ص

تعرض فريق ريال مدريد الإسباني للعديد من الإصابات خلال مباراة فريقه، بدوري أبطال أوروبا، أمام أياكس أمستردام الهولندي، والتي انتهت برباعية مقابل هدف للفريق الهولندي، ليودع ريال مدريد حامل اللقب ثلاث مرات متتالية البطولة من دور الـ16.

وتعرض البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور لإصابة قوية في الشوط الأول ودخل مكانه أسينسو، كذلك الدولي الويلزي جاريث بيل الذي حل بديلا للإسباني لوكاس فاسكيز المصاب أيضا .

ووفقًا لإذاعة «كوبي»، وبحسب ما ذكرته صحيفة «آس الإسبانية في نسختها العربية»، فإن الشاب البرازيلي يُعاني من ضربه قوية في الساق بعد السرعة الفائقة التي استخدمها في هجمة كادت أن تسفر عن هدف، فيما يعاني الويلزي من إصابة في كاحله بعد تعرضه لالتواء، فيما يعاني الإسباني لوكاس فاسكيز من تمزق بالعضلة الخلفية لكن لم يتم الكشف عن درجته.

ومن المتوقع أن الساعات المقبلة ستكشف عن مدى غياب الثلاثي خلال الفترة القادمة، نظرا لكونهما من الأعمدة الرئيسية بالفريق الأبيض.

وبعد خسارة مباراة أياكس، أصبح النادي الإسباني قد تكبد الهزيمة في آخر 4 مباريات على ملعب سانتياجو بيرنابيو بجميع البطولا، وجاءت الهزائم كالتالي: جيرونا 2-1 الدوري الإسباني،وبرشلونة 3-0 بكأس ملك إسبانيا،  برشلونة 1-0 الدوري الإسباني، أياكس 4-1 دوري أبطال أوروبا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة