صورة أرشيفية صورة أرشيفية

«الداخلية» تكشف غموض قتل شخصين وإطلاق الأعيرة النارية بشارع الجمهورية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالفتاح الأربعاء، 06 مارس 2019 - 11:58 ص

تمكنت قطاع الأمن العام بالجيزة، من كشف ملابسات واقعة قيام 3 مُلثمين يستقلون دراجة نارية، بإطلاق أعيرة نارية داخل أتوبيس بشارع الجمهورية- بدائرة مركز شرطة أوسيم، ونتج عنه مقتل كلٍ من ممدوح م. ح، سائق، و"إسلام أ. ع"، عامل، مقيمان بدائرة المركز، إثر إصابتهما بأعيرة نارية متفرقة.

 

وأسفرت جهود البحث التي توصل إليها قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بالجيزة، بإشراف الواء علاء سليم مساعد الوزير، عن وجود خصومة ثأرية بين عائلة الأول وإحدى العائلات منذ عام 2016 بدائرة المركز، نتج عنها مقتل أحد أفراد العائلة الثانية وضُبط مرتكب الواقعة من العائلة الأولى وحُكم عليه بالسجن المؤبد وأن الثاني تصادف تواجده بالأتوبيس، وأن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من "صبحى ح. ع"، و3 آخرين، حيث توصلت التحريات إلى أن المتهمين عقدوا النية على قتل المجني عليه الأول أخذاً بالثأر وفي سبيل ذلك قاموا ببيع أرضهم الزراعية بدائرة المركز وشراء قطعة أرض بمحافظة المنوفية وبناء منزل عليها تمهيداً للإقامة به عقب إرتكابهم الواقعة.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بعدة مأموريات بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارتى البحث الجنائي بمديريتي أمن الشرقية والمنوفية، أسفرت عن ضبط المتهمين الأول والثانى والثالث، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالإشتراك مع الهاربان، جاري تكثيف الجهود لضبط المتهمان الهاربان والأسلحة المستخدمة في إرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة