عناصر الخيالة تستعرض مهارات الفروسية
عناصر الخيالة تستعرض مهارات الفروسية


استعراض مهارات الفروسية في الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية

أسماء مصطفى

الأربعاء، 06 مارس 2019 - 12:13 م

استعرض عناصر الخيالة، مهاراتهم في الفروسية خلال الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية المقام بطريق السويس الصحراوي، باستخدام الرماح والسيوف والأهداف الثابتة بين أقدام المدرب والتقاط الأهداف من بين النيران، ليكشف المهارات العالية التي يتمتع بها عناصر الخيالة.

وشارك في الحضور طلاب عدد من المدارس لتوعيه وترسيخ المفاهيم الصحيحة ونشر الثقافة الحماية المدنية وقيادات من القوات المسلحة وعدد من مساعدي الوزير السابقين واسر شهداء ومصابي الشرطة.

كانت وزارة الداخلية، نظمت احتفال الحماية المدنية، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية؛  بطريق السويس الصحراوي وذلك لتعزيز الثقة لدى المواطنين في الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية لحماية المواطنين، وعرض قدرات ومهام إدارة الحماية المدنية التي تقدمها للمواطنين بشكل سريع وفعال، وتذكيراً بحجم التضحيات والجهود التي يبذلها جميع العاملين بالحماية المدنية .

وانطلقت فعاليات الاحتفال، تحت رعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بحضور اللواء علاء الدجوي  مساعد الوزير للشرطة المتخصصة، و اللواء علاء عبد الظاهر  مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، وعدد من قيادات الوزارة والمختصين في مجال الحماية .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة