النيابة الإدارية النيابة الإدارية

إحالة 9 مسئولين بجهاز مدينة القاهرة الجديدة للمحاكمة

جودت عيد الأربعاء، 06 مارس 2019 - 12:53 م

قررت النيابة الإدارية إحالة 9 مسئولين من قيادات جهاز مدينة القاهرة الجديدة للمحاكمة التأديبية  العاجلة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة ولم يؤدوا العمل المنوط بهم وخالفوا القواعد واللوائح المعمول بها.

تضم قائمة المتهمين ع.س.، مدير عام المساحة بجهاز مدينة القاهرة الجديدة وم.ع. محاسب بالإدارة العقارية بالجهاز وه.ع.، مسئول أمن سابق، ومحاسب بالإدارة العقارية و، مدير عام المشروعات و4موظفين   بإدارة الكهرباء.


أكد تقرير الاتهام أن المخالفين من الأول حتى الخامس بوصفهم أعضاء لجنة البحث والاسترداد لم يتخذوا الإجراءات الواجب عليهم اتخاذها نحو تنفيذ مهام لجنة استرداد واستلام قطعة الأرض رقم 81 طبقًا لمحضر السحب

وتبين من التحقيقات أن المخالفين السادس والسابع والثامن أهملوا في متابعة تنفيذ قرار لجنة السحب والاسترداد بمتابعة المرور على الأرض مما أدى إلى استمرار التعدي عليها قرابة 7 سنوات، ولم ينفذ قرار رئيس الجهاز بإزالة التعدي عليها

وجاء بأوراق القضية أن المخالف التاسع لم ينفذ قرار رئيس الجهاز بشأن غلق وتشميع وإزالة التعديات على قطعة الأرض رقم 81 كمائن الجير باعتبار أحد أعضاء لجنة إزالة التعديات.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة