المهندس محمد طلعت غيث
المهندس محمد طلعت غيث


«قناة السويس للإستثمار» تحقق زيادة في الأرباح بنسبة 95%

أسماء خليل

الأربعاء، 06 مارس 2019 - 12:55 م

أكد المهندس محمد طلعت غيث رئيس مجلس إدارة شركة قناة السويس للاستثمار، أن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس حريص دائما على تطوير شركات الهيئة وشركة قناة السويس للاستثمار من ضمن تلك الشركات المملوكة للهيئة.

وأوضح أن الشركة حققت حجم إيرادات خلال عام 2018 بلغ 300 مليون جنية مقارنة بما حققته خلال عام 2017 والذي بلغ 188 مليون جنية بزيادة 59 % كما حققت صافي ربح في حدود 35 مليون جنية خلال عام 2018 مقارنة بعام 2017 والذي حققت فيه ربح بلغ 17.8  مليون جنية وبالتالي تكون نسبة الإرباح بلغت 95% عن العام الماضي .

وأضاف رئيس الشركة، أن هناك اجتهاد في تعظيم أرباح الشركة عن المتبع وذلك بفكر إدارة جديد عن طريق شراء كل التوريدات الخاصة بأعمال المقاولات بالتالي هامش الربح لهذه المشتريات يرجع للشركة وهذا العامل الرئيسي في زيادة نسبة الإيرادات حيث أن عدد العمالة في الشركة تبلغ 138 عامل وموظف.

وأشار إلى أن الشركة تبحث دائما عن مصادر عمل لها صفة الاستمرارية على أساس تنوع نشاط المقاولات ولا يكون تقليدي فقد استطعنا أن ندخل في مجال صيانة أنظمة الوحدات البحرية الخاصة بالهيئة .

وأكد أن الشركة تقوم الآن بمشروع قومي خاص بتطوير ستاد قناة السويس بتكلفة 100 مليون جنية بدء من شهر فبراير وعلى مدار 10 أشهر قادمين سيتم الانتهاء من تطويره بالكامل .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة