اللواء علاء سليم
اللواء علاء سليم


الأمن العام يواصل حملاته بمنطقه السحر والجمال

أسماء مصطفى

الأربعاء، 06 مارس 2019 - 03:04 م

شن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية"، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي، بتوجيه حملة أمنية مكبرة استهدفت السحر والجمال.
 
ونجح قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية في ضبط عاطل لاتجاره في المواد المخدرة على نطاق واسع متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي وحيازته لأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص للدفاع عن تجارته غير المشروعة، وذلك حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات بالطريق الترابي المؤدى إلى مصنع الحديد بتقسيم الروضة دائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزته ( فرد خرطوش وطلقتان من ذات العيار ، 200 جرام لمخدر الهيروين، مبلغ مالي، هاتف محمول)، وبمواجهته أعترف بحيازته للمخدر بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.
 
وضبطت أجهزة الأمن شخص لاتجاره في المواد المخدرة على نطاق واسع متخذاً  من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي وحيازته لأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص أثناء تواجده بمدخل القرية محل إقامته، وبحوزته (فرد خرطوش وطلقة لذات العيار- 150 جرام لمخدر الحشيش ، مبلغ مالي، هاتف محمول).

وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر بقصد الاتجار والسلاح للدفاع عن تجارته الغير مشروعة، فضلاً عن ضبط شخص لاتجاره في المواد المخدرة على نطاق واسع متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي أثناء تواجده أسفل الطريق الإقليمي أمام قرية غيتة بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزته(250 جرام لمخدر الهيروين) وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر بقصد الاتجار.
 
 
وأسفرت الحملات الأمنية عن ضبط شخص مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في جناية "تزوير" والمحكوم عليه فيها بالسجن 5 سنوات، حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة