صورة الخريطة من داخل بورصة برلين
صورة الخريطة من داخل بورصة برلين


وزارة السياحة تنفي ما تترد على خريطة مصر ببورصة برلين |صور

مي سيد

الأربعاء، 06 مارس 2019 - 05:08 م

 
أكدت وزارة السياحة أن الخريطة الترويجية للسياحة المصرية التي صدّرتها وزارة السياحة المصرية خلال مشاركتها في بورصة برلين السياحية بألمانيا ITB_Berlin التي تعد من أكبر المحافل الدولية المتخصصة في مجال السياحة، لم تقتطع منها مدينتي حلايب وشلاتين المصريتين، وذلك على عكس ما روج له عديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بأن الخريطة ظهرت دون تلك المدينتين وهو أمر عار تماما من الصحة. 

 

وشددت الوزارة على الحفاظ على كامل تراب أراضي الوطن، مهيبة بكل وسائل الإعلام بتحري الدقة في كافة الأخبار التي تتناول الفعاليات التي تقوم بها الوزارة للترويج للسياحة المصرية في كافة المحافل الدولية، وعدم التأثير على تلك الجهود المضنية بمعلومات مفبركة.

 

يذكر أن قامت وزيرة السياحة د. رانيا المشاط بافتتاح الجناح المصري المشارك في فعاليات بورصة برلين السياحية ITB؛ والتي تُعقد خلال الفترة من 6-10 مارس الجاري في العاصمة الألمانية برلين.

 

وتشارك مصر هذا العام بجناح كبير يبلغ مساحته 1178 م2، ودور علوى بمساحة 75 م2 ، ويضم 100 مشارك منهم 35 شركة سياحية، و59 فندق، وجناح للاتحاد المصري للغرف السياحية ، وجناح لغرفة شركات السياحة، وجناح لغرفة الفنادق ، وجناح لمحافظة البحر الأحمر، وجناح لشركة مصر للطيران، وجناح لشركة آير كايرو.
 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة