صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


طفل يعثر على شفرة حلاقة حادة داخل ساندوتش «ماكدونالدز»

رضا خليل

الخميس، 07 مارس 2019 - 04:16 ص

كشفت مجلة People الأمريكية عن وقوع  حادث يعد الأول من نوعه فى كولومبوس ولاية ويسكونسن بالولايات المتحدة  الأمريكية نتيجة الإهمال في سلاسل المحال الشهيرة «ماكدونالدز» المتعلقة بأمان وسلامة نوعية الطعام المقدمة للعملاء.

وجد الطفل «سكوت ديمووند»، المقيم  بولاية ويسكونسن، الأمريكية  والبالغ من العمر 4 سنوات، أثناء تناوله وجبة الأطفال، «شفرة حلاقة» حادة في الوجبة، والتي اعتقد أنها لعبة مقدمة من المطعم، ولكن سرعان ما انتبهت والدته لهذا الأمر، وصوّرت الوقعة ونشرتها على صفحات التواصل الاجتماعي بغرض توعية الأشخاص على ضرورة الانتباه لطعام أطفالهم.

وقال الطفل في حوار مع مجلة «People»، كنت أظنها لعبة مقدمة من «ماكدونالدز»، وشعرت بضيق وحزن عندما قالت لي أمي أنها شفرة حلاقة حادة.

وأعربت الأم عن غضبها الشديد من خلال رفع قضية على المطعم قائلة، كان من الممكن أن يجرح طفلي نفسه بواسطة هذه الشفرة، أو قطع لسانه ومن الممكن أن تسبب له كثير من المتاعب.

وأوضحت إدارة شرطة كولومبوس، الأمريكية  من خلال البحث الدقيق، أن هذه الشفرة تكون متواجدة في أرفف المطبخ الذي تعد فيه الوجبات السريعة، فمن الممكن أن تكون سقطت داخل العبوة المقدمة فيها الطعام دون قصد. 

وفي بيان من أحد مسؤولي سلسة مطاعم الوجبات السريعة «ماكدونالدز»، قال إن سلامة عملائنا وأمنهم من أولويتنا، ونعمل دائمًا على تقديم ما هو صالح لإرضاء عملائنا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة