صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


7 شائعات آثارت الجدل بالوسط الفني منذ بداية 2019

رضا خليل

الخميس، 07 مارس 2019 - 05:55 ص

  تنتشر ما بين الفترة والأخرى الكثير من الشائعات من موت فنان أو فنانة أو تدهور لحالتهم الصحية، وهذا يعتبر كابوس 2019 بالنسبة لكل فنان فهو يستيقظ على خبر أنه توفي وهو مازال على قيد الحياة حيث شهد الوسط الفني  العديد من الشائعات التي أثارت حالة من الجدل، الشديد منها شائعات تخص وفاة بعض النجوم  الكبار وشائعات أخرى بالانفصال.

لا ينتهي  كالعادة كابوس الشائعات وخاصة إذا كان حول شخصية عامة أو فنان مما يحدث جدل واسع على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي رغم مرور شهرين فقط من عام 2019، إلا أن الوسط الفنى شهد عدد من الشائعات الكثيرة والتى تخص حياة بعض الفنانين، تعد مثل هذه الشائعات مصدر قلق لأفراد أسرهم كثيرًا  وهولاء الذين أثروا فى حياتنا بأعمالهم وفنهم الراقى الى جانب بعض الاخبار  التى تخص الحياة الشخصية للفنانيين ومنها شائعات أخرى بالانفصال، اَخرها بالطلاق.

رصدنا أبرز الشائعات التي طاردت نجوم الوسط الفني منذ بداية 2019 وحتى كتابة هذه السطور:-

ــ انفصال الفنانة هنا شيحة وأحمد فلوكس

انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة، هي الشائعة التي تصدرت مواقع البحث خلال الأيام الماضية، ولم تهدأ العاصفة حولها إلا بعد ظهورهما سويًا من جديد برعاية الفنانة بشرى التي نفت الخبر تمامًا.

ــ  طلاق روتانا ابنة غادة عبدالرازق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن طلاق روتانا ابنة الفنانة غادة عبدالرازق، خلال شهر فبراير 2019 الماضي لتخرج الفنانة غادة عبد الرازق وتنفي خبر انفصال ابنتها.

ونشرت الفنانة غادة عبدالرزق، صور لروتانا وزوجها وابنتيهما، وعلقت على الصور  قائلة، «حبايب قلبي ربنا يخليكم لبعض ويبعد عنكم كلام الناس الحقودة اللي مورهمش غير الأقاويل الكاذبة والشائعات».

ــ الفنانة نادية لطفي

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي،  في فبراير 2019، وهو الخبر الذي أزعج النجمة الكبيرة  كثيرا وجمهورها ولكنها نفت خبر الوفاه خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي وائل الابراشي .

وعلقت الفنانة  الكبيرة نادية لطفي علي هذة الشائعة  قائلة، نحن نؤمن بالقدر وسنة الحياة فالموت هو الحقيقة التي نؤمن بها بكل حب وإيمان.

ــ الفنانة القديرة شويكار

تعرضت الفنانة شويكار لشائعة وفاتها خلال الأيام الماضية، وانتشرت هذة الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا ونفت الفنانة شويكار هذا الخبر في مداخلة تليفونية لبرنامج «كل يوم»، المذاع علي شاشة «on e»، قائلة، والله العظيم أنا كويسة جدًا،  وعايشة وزي القردة.

ــ الفنان القدير محمود ياسين

انتشر مؤخرًا نبأ حول وفاة  الفنان القدير محمود ياسين  خاصة مع تدهور حالته الصحية فبمجرد انتشار شائعة تدهور حالة محمود ياسين الصحية اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وخرجت شائعة وفاتة حيث قيل عن الفنان محمود ياسين أنه تم نقله إلى مصحة بعد تدهور حالته الصحية، لكن خرجت ابنته  الفنانة رانيا محمود ياسين لتنفي ذلك الخبر بشدة وأن والدها الفنان محمود ياسين بخير ويتمتع بصحة جيدة.

ــ الفنان الكبير أحمد خليل

تعرض الفنان أحمد خليل لشائعة وفاته أوائل مارس 2019، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليرد خليل علي هذة الشائعة قائلًا، أنا اعتبرتها بروفة ناجحة لمعرفة محبة الناس ليا، ونفي الفنان القدير خبر وفاته، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، قائلا " أشكر كل من اهتم بالسؤال عن حالتى الصحية، وربنا يسامح اللي أطلق عليا الإشاعة دي، هي طبعا حاجة مش حلوة وضايقت أسرتي".

ــ الفنان أشرف عبد الباقي

خرجت شائعة أخرى حول وفاة الفنان أشرف عبد الباقي، يناير 2019، ليتصدر بها مؤشرات محرك البحث في جوجل وخرج الفنان أشرف عبد الباقى لينفي خبر الوفاه قائلًا، أنا في المسرح ومعايا ويزو، وسليمان عيد وأنا كويس وإشاعات الوفاة دي بتقلق مراتي وعائلتي، والحمد لله رب العالمين أنا كويس وراضي بقضاء الله
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة