اللاعب الدولي اليوناني كوستاس مانولاس
اللاعب الدولي اليوناني كوستاس مانولاس


لاعب روما يهاجم تقنية الـ«var» بعد الخسارة من روما

أحمد أنور

الخميس، 07 مارس 2019 - 11:23 ص

 

فاز فريق بورتو البرتغالي على نظيره روما الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن مواجهات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، على ملعب «الدراجاو».

وهاجم اللاعب الدولي اليوناني كوستاس مانولاس، مدافع فريق «إي سي روما» الإيطالي، حكم مباراة فريقه أمام نظيره بورتو البرتغالي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وتحدث لاعب فريق روما عقب المباراة لوسائل الإعلام والي نقلتها صحيفة «آس العربية في نسختها الإسبانية» قائلاً: «أنا وزملائي قدمنا كل شيء في المباراة، لم نستحق ما حدث، وكان من المستطاع تسجيل الأهداف لكن التوفيق لم يحالفنا، تقنية الفيديو لم تعمل معنا، لدينا ضربة جزاء لم يحتسبها الحكم».

وأضاف قائلاً: «كانت لحظات سيئة للغاية بالنسبة لي، لا يمكن إقصاء فريق بتلك الطريقة التي حدثت، قدمنا مستويات رائعة، تقنية الفيديو منحت الضوء الأخضر للحكم بأن ليس هناك ركلة جزاء رغم شرعيتها ووضوحها الكبير، لكن لم يحدث شيء».

وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف للذئاب على ملعب الأولمبيكو، إلا أن الخسارة بثلاثية في مباراة الذهاب كانت كافية لخروج الفريق الإيطالي من دور الـ 16.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة