الدكتور ممدوح غراب - محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب - محافظ الشرقية


محافظ الشرقية يعلن تنفيذ 257 مشروعا خدميا بتكلفة 24 مليار جنية

سناء عنان

الخميس، 07 مارس 2019 - 02:21 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه جارٍ تنفيذ 257 مشروعا في قطاعات "مياه الشرب و الصرف الصحي، والطرق والكباري، والأنفاق، والإسكان، والصحة، والتموين، بتكلفة إجمالية 24 مليار جنيه للمساهمة في إحداث التنمية المستدامة وتحقيق حياة أفضل لأبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاءة الدوري بأعضاء مجلس النواب بحضور اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات،  بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وخلال الاجتماع، أكد محافظ الشرقية أنه جارٍ الإنتهاء من إعداد الخطة الاستراتيجية لمحافظة الشرقية تحت عنوان عقول "مستنيره وأيدٍ ماهرة " لتتماشى مع خطة مصر للتنمية المستدامة 2030 ، موضحا أنها تضم  احتياجات المحافظة في قطاعات "مياه الشرب و الصرف الصحي و التعليم والصحة و الإسكان و الطرق و الكهرباء " طبقاً لمنهج علمي وإحصائي يتناسب مع التعداد السكاني للمحافظة وإحتياجاتها الأساسية للإستفادة من المبالغ المتاحة في الخطط الإستثمارية القادمة ..

وأضاف المحافظ، أن المحافظة تنتهج المنهج العلمي السليم في إدارة الملفات والتعامل مع مشكلات المحافظة من خلال تفعيل مكاتب الإتصال السياسي بكل مركز ومدينة لحل مشاكل المواطنين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة