وزيرة الهجرة تلتقي أعضاء السفارة المصرية بلبنان وزيرة الهجرة تلتقي أعضاء السفارة المصرية بلبنان

وزيرة الهجرة تتابع أحوال الجالية المصرية بلبنان

محمود كساب الخميس، 07 مارس 2019 - 03:26 م

 

التقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، أعضاء السفارة المصرية بلبنان ورؤساء المكاتب بها، وذلك بدعوة من السفير المصري ببيروت نزيه النجاري.

 

ودار نقاش خلال اللقاء، حول أوضاع الجالية المصرية بلبنان وأهم المشاكل التي تواجهم، وكيف يتم التعامل معها لإيجاد حلول لها، فضلًا عن جهود السفارة لإشراك المصريين المقيمين بلبنان في عملية التنمية بمصر.

 

تفقدت مكرم مقر القنصلية، والتقت عددا من المواطنين المصريين المتواجدين لتلقي الخدمة، حيث وجهت وزيرة الهجرة تحية تقدير للسفير نزيه ولكافة اعضاء القنصلية بالتعامل الإيجابي مع المواطنين وسرعة الاستجابة لطلباتهم واحتياجاتهم.

 

ومن جانبه، وصف السفير المصري ببيروت اللقاء بالثري حيث تم مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالمصريين في لبنان، مشيدا بزيارة وزيرة الهجرة للسفارة وتفقدها للاعمال التي تعكف علي تقديمها لخدمة ابناء الجالية.

 

 

كما التقت عدد من الشخصيات اللبنانية حيث التقت فيوليت الصفدي وزيرة تمكين المرأة والشباب و رولا داشتي الأمين التنفيذي لمنظمة الاسكوا التابعة للأمم المتحدة في لبنان المعنية بالتنمية في المجتمعات العربية، والسفيرة مشيرة خطاب والنائبة سوزي ناشد عضو مجلس النواب،وعدد منن الشخصيات المؤثرة في المجتمع اللبناني والإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة