رئيس هيئة تنشيط السياحة يعقد عددا من اللقاءات المهنية في بورصة برلين السياحية ITB
رئيس هيئة تنشيط السياحة يعقد عددا من اللقاءات المهنية في بورصة برلين السياحية ITB


رئيس هيئة تنشيط السياحة يعقد عددا من اللقاءات الهامة في بورصة برلين السياحية ITB

مي سيد

الخميس، 07 مارس 2019 - 05:23 م

عقد المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، عدد من اللقاءات المهنية مع ممثلي بعض شركات السياحة وكبار منظمي الرحلات وشركات الطيران حول العالم؛ وذلك على هامش مشاركته ضمن الوفد الحكومي الرسمي المشارك في فعاليات بورصة برلين السياحية ITB ؛ والتي تُعقد خلال الفترة من 6-10 مارس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين.

واستهل المهندس احمد يوسف هذه اللقاءات بلقاء مع السيد Alper özen نائب رئيس مجلس إدارة شركه SunExpress للطيران العارض والناقل الأكبر للحركة السياحية من السوق الالماني الى مصر؛ حيث تم خلال اللقاء مناقشه سبل زيادة عدد الرحلات من السوق الألماني إلى مصر خاصة إلى مدينه شرم الشيخ.

والتقي المهندس أحمد يوسف بممثلي Air Germania العاملة بالسوق السويسري وذلك لدفع الحركة السياحية الوافدة لمصر والوقوف على المعوقات التي يمكن العمل على تذليلها لدفع الحركة السياحية الوافدة لمصر.

وعقد رئيس الهيئة لقاء مع ممثلي German conversation bureau ؛ وذلك لبحث سبل التعاون والاستفادة من خبرتهم فى تنشيط حركه سياحة المؤتمرات " mice " خاصة وان ألمانيا تعد من الدول الرائدة في هذا المجال.

وفي سياق متصل أجرى المهندس احمد يوسف لقاء مع منظم الرحلات الألماني FTI والذي يعد أكبر منظم رحلات بالسوق الألماني بالنسبة لمصر؛ وخلال اللقاء تم مناقشه الخطط التسويقية المستقبلية وأوجه التعاون السياحي لرفع الحركة السياحية القادمة إلى مصر من السوق الأوروبي ( ألمانيا والنمسا وفرنسا ... الخ )

جدير بالذكر أن المهندس احمد يوسف شارك في افتتاح الجناح المصري المشارك ببورصة برلين السياحية (ITB) 2019؛ والتي يشارك فيها أكثر من ١٠ آلاف عارض يمثلون ١٨٩ دولة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة