اجتماع أمانة الإعلام شرق مدينة نصر حزب مستقبل وطن
اجتماع أمانة الإعلام شرق مدينة نصر حزب مستقبل وطن


أهمية التعديلات الدستورية في اجتماع «مستقبل وطن» 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 08 مارس 2019 - 06:13 ص

ناقشت أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن «شرق مدينة نصر»، التعديلات الدستورية المقبلة، وأهميتها ودور الإعلام فى نشر ونوعية الجمهور بهذه التعديلات والاهتمام بوعي الجمهور بالمشاركة في الاستفتاء المقبل على أهم وأبرز هذه التعديلات. 


وأكد الحزب أن الاستفتاء يمثل أهمية كبيرة، لما له من واجهه حضارية مشرفه، تدعم المواطنة وتؤكد أن الشعب هو مصدر السلطة وصاحب القرار، كما تم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة تكثيف العمل الإعلامي خلال الفترة المقبلة وتشكيل لجان من شباب ورموز الإعلام وأعضاء الحزب المتخصصين في العمل الإعلامي، للتواصل مع المواطنين في المدن والقرى والشياخات لشرق مدينة نصر، كما أوصى الاجتماع بضرورة التأكيد على تقديم شرح مبسط للتعديلات الدستورية المقبلة وفهم بنودها ودورها في الاستقرار الاقتصادي والسياسي للبلاد خلال المرحلة الحالية والقادمة، وإبراز دورها في الحفاظ على الوطن واستقراره على كافة المستويات الداخلية والخارجية. 


عقُد الاجتماع برعاية د. خالد سعيد أمين الأمانة العامة للحزب، واللواء حمدي حسن مساعد أمين عام الحزب، ود. أشرف مصطفى شلبي أمين لجنة الإعلام بالحزب وأمناء إعلام الشياخات لأمانة شرق مدينة نصر. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة