اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة


محافظ الجيزة يوجه بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لمرضى معهد القلب

أ ش أ

الجمعة، 08 مارس 2019 - 01:39 م

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الجمعة 8 مارس ، بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لمرضى معهد القلب ، داعيا المجتمع المدني إلى المساهمة لدعم المعهد .


جاء ذلك خلال تفقده معهد القلب فرع منطقة المطار بحي شمال الجيزة لمتابعة حالة المرضى المترددين على المستشفى ، حيث تفقد مستوى الخدمات المقدمة لهم في ظل الاقبال الكبير الذي يشهده المعهد لتوافد المواطنين عليه سواء من داخل أو خارج محافظة الجيزة.


وتفقد المحافظ كذلك مرضى عمليات القلب المفتوح والقسطرة ، موجها بتقديم كل سبل الراحة اللازمة لهم وتوفير الرعاية الصحية حتى تمام الشفاء. 


وحرص راشد على الجلوس مع المواطنين داخل المعهد لمتابعة حالتهم المرضية وانتظام دخول المرضى لتلقي الكشف والاستشارات الطبية أو صرف العلاج المقرر لهم .


كما تفقد المحافظ أقسام الرعاية المركزة والعمليات والتعقيم والجراحات ومخازن الأدوية والسيولة والدم و البلازما ، موجها مسئولي التمريض وصرف الأدوية بالتعامل الجيد مع المرضى والتسهيل عليهم .


ووجه راشد ، مدير المعهد بسرعة توفير سرير ﻹحدى الحالات المرضية لحاجتها الشديدة لتلقي العلاج داخل المعهد وعدم قدرتها على الحركة ، وذلك عقب قيام السيدة بتقديم شكواها للمحافظ خلال جولته داخل المعهد.


ودعا راشد - خلال الجولة - مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية إلى ضرورة دعم معهد القلب والمساهمة في توفير مزيد من الأسرة لاستيعاب ااقبال الكبير من المرضى عليه في ضوء الدور الاجتماعي الذي يجب على الجميع القيام به.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة