أحداث فاتتك وأنت نائم
أحداث فاتتك وأنت نائم


حدث ليلًا| أبرز «7» أحداث فاتتك وأنت نائم

كريم هلال

السبت، 09 مارس 2019 - 07:28 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق والتي كان أبرزها:- 

1- شاهد| لحظة عقر كلب ضال لطفل في شبرا بالقاهرة 

عقر كلب ضال، طفلا صغيرا أثناء تواجده في الشارع بمنطقة شبرا، حيث خرج الكلب مستغلا عدم تواجد أحد مع الطفل وهاجمه بكل وحشية.

فيما تجمع الأهالي على صراخ الطفل، وقاموا بنقله مسرعين إلي أقرب مستشفي لتلقي العلاج اللازم. 

2- خاص| أقارب الطفلة «مليكة» ضحية الكلاب بشبرا يروون تفاصيل الواقعة  

 تواصلت «بوابة أخبار اليوم»، مع أحد أقارب الطفلة التي تدعي «مليكة»، والتي أوضحت أن الطفلة تعرضت جراء الواقعة لإصابات سطحية وكدمات في الجسد، وأنقذها من عقر الكلاب بعض الأشخاص الذين تجمعوا على الفور.

وأضافت أن الواقعة تسببت في حالة نفسية سئية للطفلة، وخوفها من النزول لشارع حتي لا يعقرها الكلاب الضالة مرة أخري، وأنها رجعت إلي البيت بعد عمل الإسعافات الأولية لها في المستشفي، وأن الطفلة بحالة صحية جيدة.

3- نقيب المهندسين: تطوير السكة الحديد يتطلب حوالي الـ 200 مليار

قدر ضاحي تطوير السكة الحديد بحوالي الـ 200 مليار، في حين كان مطلوب 70 مليار جنيه عام 2014 عندما كان وزيراً للنقل، موضحا أن التكلفة بالجنيه المصري باختلاف القيمة الدولارية، مشيرا إلى أنه كانت هناك منح خارجية ومازالت تقدم، لكن ليست المنح الخارجية وحدها هي التي ستطور السكة الحديد .

4- ثغرة أمنية جديدة تضرب «فيسبوك ماسنجر»

قال موقع «engadget» المتخصص في الأخبار التقنية ، إن  ثغرة أمنية ضربت تطبيق «فيسبوك ماسنجر» الخاص بالدردشة، تتيح للقراصنة «الهاكرز» معرفة الأشخاص الذين يراسلون كل مستخدم معين.


5- اليوم.. استكمال سماع شهود قضية محاكمة متهمين «أنصار بيت المقدس»

تستأنف محكمة جنايات القاهرة المنعقده بمجمع المحاكم بطره، السبت 9 مارس، محاكمة 213 متهمًا من عناصر تنظيم "بيت المقدس"، وذلك لارتكابهم 54 جريمة، تضمنت اغتيال ضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزيرالداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم،وتفجيرات طالت منشآت أمنية عديدة .

6- تعرف على موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة

يلتقي اليوم النادي الأهلي المصري مع نظيره الكونغولي فيتا كلوب بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا الكونغولية.

ويقام اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ويذاع حصريا على قناة beIN SPORTS HD 1.

7- ميكروسوفت تطلق موقع SKYPE FOR WEB مع مكالمات فيديو HD

قامت شركة ميكروسوفت الأمريكية باتخاذ خُطوتها بإطلاق خدمة Skype for Web، وهي الخدمة التي ستُمكن المُستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض بدون الحاجة لاستخدام تطبيق Skype بل عن طريق المُتصفح مُباشرةً.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة