أرشيفية أرشيفية

أب يقتل ابنته شنقًا في الفيوم

محمود عمر السبت، 09 مارس 2019 - 12:11 م

أقدم تاجر خردة بعزبة حنين بالفيوم على التخلص من نجلته، شنقًا، وذلك بعد مشاهدته شخص غريب يخرج من شقتها المواجهة لشقة العائلة فقام على الفور بالهجوم على ابنته وقتلها مستخدمًا حبل غسيل ثم سلم نفسه للشرطة.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا من العميد حمدي الواحي مأمور قسم أول الفيوم يفيد بورود بلاغ من "عبدالنبي جمعة عيد" 47 سنة تاجر خردة ومقيم بعزبة حنين بدائرة القسم، يفيد باعترافه بقتل ابنته "سعدية" 24 سنة، مطلقة ومقيمة بذات العنوان بالشقة المواجهة لشقة العائلة.

وأشار المبلغ إلى أنه ارتكب جريمته دفاعًا عن الشرف بعد أن شاهد أحد الشباب يخرج مسرعًا من شقة ابنته المطلقة التي كانت ترتدي ملابس نوم شفافة.

وعلى الفور انتقل اللواء هيثم عطا مدير المباحث على رأس قوة أمنية من مباحث القسم ضمت المقدم أحمد الهاين رئيس المباحث حيث عثر رجال المباحث على جثة المذكورة ملقاة على الأرض داخل غرفة النوم وحول رقبتها جرح حزي شديد نتيجة تعرضها للخنق بحبل غسيل.

وأكد المتهم أنه تخلص من الحبل بإلقائه في الترعة المواجهة للمنزل، وتم إخطار النيابة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة، وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة عقب انتهاء المعاينة وكلفت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابستها.

وكشفت تحريات العميد رجب غراب رئيس المباحث الجنائية صحة أقوال واعترفات المتهم وأن الشخص الذي كان صحبة ابنته وفر هاربًا هو "رجب سيد رجب" 27 سنة سائق ومقيم في عزبة ميزار، وباستدعائه اعترف بوجود علاقة محرمة بينه والمجني عليها وأنه كان بصحبتها بالشقة فحضر والدها صدفة وشاهده إلا أنه تمكن من الهرب مسرعًا فقام المتهم بملاحقة ابنته وقتلها خنقًا.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1764 لسنة 2019 وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة