ريا وسكينة
ريا وسكينة


أسرة «براءة ريا وسكينة» تحتفل بتصوير أول مشاهد الفيلم في ‎مدينة الإنتاج

دعاء فودة

السبت، 09 مارس 2019 - 12:57 م

احتفلت أسرة فيلم "براءة ريا وسكينة" بتصوير أول مشاهد العمل، صباح اليوم السبت 9 مارس، في مبني المحكمة بحي جاردن سيتي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، والذي شهد تصوير مجموعة من مشاهد المحاكمة لريا وسكينة.

حضر الاحتفال، من نجوم العمل حورية فرغلي، ووفاء عامر، وشريف باهر، ومحسن منصور، واحمد عبدالله، والمخرج السوري عبدالقادر الأطرش، والمنتج حلمي شهاب، وباقي فريق عمل الفيلم. ‎

وقام المنتج حلمي شهاب بذبح عجل تيمنا ببداية خير لهذا العمل، بينما أصرت الفنانة وفاء عامر على أن تقوم بتصوير مظاهر الاحتفال، مداعبة الفنانة حورية فرغلي، بالتقاط مجموعة صورة بطريقة السيلفي، ليتم العودة إلى التصوير مرة أخرى، بعد هذه الأجواء المرحة.

‎يتناول الفيلم قضية "ريا وسكينة" من خلال شاب وفتاة يعملان في الصحافة، ويقومان بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة حتى يتوصلان لشخص في الإسكندرية عاش في هذه الفترة، وقابل ريا وسكينة، ويسرد لهما القصة كاملة. ‎

يذكر أن "براءة ريا وسكينة"، قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش، مدير تصوير تامر زين، وإنتاج حلمي شهاب والمنتج الفني محمود عادل ويشارك في الفيلم منة فضالي ومحسن منصور ولطفي، لبيب وياسر علي ماهر وأشرف مصيلحي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة