محمد محسوب القيادي الإخواني الهارب
محمد محسوب القيادي الإخواني الهارب


بلاغ يتهم القيادي الإخواني محمد محسوب بالتحريض ضد مؤسسات الدولة

أشرف شرف

السبت، 09 مارس 2019 - 02:27 م

تقدم طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا ، ببلاغ للمستشار النائب العام قيد تحت رقم 2699 لسنة 2019 عرائض النائب العام ، ضد الهارب للخارج محمد محسوب احد القيادات الفاعلة في جماعة الإخوان الإرهابية.

واتهم البلاغ محسوب بالانتماء لجماعة إرهابية هدفها منع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها وترويع الآمنين وتعريض حياتهم وسلامتهم للخطر والمساس بالوحدة الوطنية للبلاد.

واستند البلاغ على أن محسوب والذي يعد من القيادات الفاعلة لجماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولي، دأب وبعد هروبه خارج البلاد إلى التحريض على الدولة المصرية ومؤسساتها وعلى رأسها المؤسسة العسكرية والشرطة ونشره لأخبار كاذبة من خلال تصريحاته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعبر المؤتمرات الصحفية التي يقيمها بالخارج ويمولها قيادات الإخوان الهاربة للخارج ، هدفها الأول تشويه مؤسسات الدولة وإلصاق الاتهامات الكاذبة بها وعرض فيديوهات مفبركة بهدف نشر الفوضى وزعزعة الاستقرار والأمن الداخلي للبلاد .

كما اتهم محمود في بلاغه محسوب بأنه يعد من أكبر المتآمرين على الدولة المصرية من خلال الاجتماعات التي يعقدها وتمولها أجهزة معادية للدولة هدفها الوحيد نشر الفوضى داخل مصر، مضيفا أن جميع تصريحات محسوب المحرضة على الدولة تتناقلها جميع القنوات المعادية للدولة والداعمة للإرهاب والإرهابيين، ويتم إعادتها عدة مرات للتحريض على الدولة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة