وزيرا التنمية المحلية والشباب والرياضة يتفقدان مستشفي آسوان التخصي
وزيرا التنمية المحلية والشباب والرياضة يتفقدان مستشفي آسوان التخصي


صور| وزيرا التنمية المحلية والشباب يتفقدان مستشفى أسوان التخصصي

محمود كساب

السبت، 09 مارس 2019 - 04:29 م

 

تفقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مستشفى أسوان التخصصي، لمتابعة استعدادات مستشفيات محافظة أسوان لانعقاد ملتقى الشباب العربي الإفريقي، الأسبوع المقبل تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ورافق وزيرا التنمية المحلية والشباب والرياضة، اللواء أ.ح أحمد إبراهيم محافظ أسوان واللواء سعيد معوض حجازي نائب المحافظ وعددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وكان في استقبالهم الدكتور نورالدين حسن عابدين مدير المستشفى، حيث تفقدوا وحدة الغسيل الكلوى وعناية القلب ووحدة التشخيص عن بعد،  قسم الأشعة المجهز بأحدث الأجهزة، واستمعوا إلى أراء بعض المرضى حول مستوى الخدمة الطبية المقدمة إليهم والذين أثنوا على ما يتم تقديمه بالمستشفى وأنهم يتلقوا معاملة كريمة في ظل وجود أطباء على أعلى مستوى وأصبحت المستشفى المقصد الأول للخدمة الطبية بالمحافظة ووفرت عناء السفر إلى القاهرة.

وتفقد الوزيران وحدة التشخيص عن بعد والتي تعد أهم تخصصات الباطنة والجلدية، وتفقدا قسم الطوارئ والتجهيزات الحديثة لمواجهة أي طوارئ أو حوادث بكفاءة عالية.

فيما أكد مدير المستشفى للوزراء أنها حاصلة على المركز الأول فى حملة ١٠٠ مليون صحة ضد فيروس سي والأمراض غير السارية التي أطلقها رئيس الجمهورية بالمحافظات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة