وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول
وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول


بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول

محمد محمود فايد

السبت، 09 مارس 2019 - 04:37 م

 

أناب الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، حيث شاركت وزارة الداخلية في الاحتفال بالمحافظات.

 

ورافق قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية خلال الاحتفال بيوم الشهيد المحافظون ومديرو الأمن بالمحافظات التى تقع في نطاق المسئولية، لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، فى تقليد أصيل للوفاء بشهداء مصر الذين قدموا أرواحهم للحفاظ على الوطن وصون مقدساته.

 

 

وفى إطار مشاركة وزارة الداخلية للقوات المسلحة احتفالها بيوم الشهيد والمحارب القديم أناب اللواء محمود توفيق  وزير الداخلية مديرى أمن المحافظات بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول بالمحافظات وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

 

 

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، أناب الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر في تقليد أصيل للوفاء بشهداء مصر.

 

ويخلد الرئيس فداء الشهداء وما قدموه من بطولات وتضحيات لعزة الوطن ومجده، والذي يأتي في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم والذي يواكب ذكرى استشهاد الفريق عبدالمنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق فى التاسع من مارس عام 1969.

 

وقام القائد العام يرافقه الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية بوضع باقة من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، كما عزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد، وقام الفريق أول محمد زكى بقراءة الفاتحة على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات.

 

وفى نهاية المراسم قام القائد العام بمصافحة عدد من قدامى القادة السابقين وكبار قادة القوات المسلحة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة