د.طارق شوقي
د.طارق شوقي


3 رسائل هامة من وزير التعليم لطلاب المدارس وأولياء الأمور

منةالله ممدوح

السبت، 09 مارس 2019 - 10:40 م

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وزارة التربية والتعليم، تعمل ليل نهار لإنجاز طفرة كبرى في جودة التعليم المصري كما أعلنت منذ عامين وقد أوفت بكل ما وعدت به وتسير على منهجية ثابتة رغم كثرة التشكيك والتكرار الهائل في التساؤلات والمحاولات المستمرة لإجهاض العمل والتطوير وما يفيد الأجيال القادمة.

ووجه وزير التعليم 3 رسائل هامة للطلاب وأولياء الأمور من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا:
1 - جروبات السوشيال ميديا ليست متحدثة باسم الوزارة وليست ممثلة رسمية لأولياء الأمور في مصر.. الوزارة ليست مسؤولة عن ما يتم تداوله على هذه المواقع وتهيب بأولياء الأمور في مصر أن يستمدوا المعلومات من الوزارة فقط.

٢- لن تستجيب الوزارة لحملات ابتزاز أو مطالبات من مصادر غير رسمية لا يعلم أحد من يقف وراءها ومن يستفيد منها ولكن تحترم الوزارة كل الآراء السديدة والمنطقية من خلال القنوات الشرعية والمؤسسية فقط.

٣- تتوجه الوزارة إلى أولياء الأمور أن نحاول معاً أن نوفر جواً هادئاً لأولادنا كي يستفيدوا من المحتوى الرقمي الجديد وأن يستعدوا للامتحانات الجديدة بدون شوشرة لا هدف لها إطلاقاً.

وشدد الوزير في ختام رسالته على أن الدولة المصرية تمضي في جهودها المستمرة لتطوير التعليم المصري كما أعلنت منذ عامين ونحن واثقون أن الغالبية الساحقة من أولياء الأمور قادرون على التمييز بين الحقيقة والإشاعة وبين صادقي النوايا وأصحاب الغرض.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة