النائب خالد العراقي عضو مجلس النواب
النائب خالد العراقي عضو مجلس النواب


فيديو| برلماني يتوعد موظفة أحد مراكز الكبد بأشد عقاب بعد إهانتها للمرضى

رضا خليل

الأحد، 10 مارس 2019 - 12:33 ص

 

قال  النائب خالد العراقي، عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق بالشرقية، إنه مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لعلاج 100 مليون مصري تقوم بالأساس على احترام كرامة المصريين.

وقال "العراقي" في برنامجه "انفراد" عبر فضائية "الرافدين+"، اليوم السبت: "فيديو معاملة موظفة الصحة يفضح إهانتها للمواطنين ولابد أن يصدر قراراً من وزارة الصحة يكون قاسياً لتكون عبرة لجميع الموظفين الذين يعاملون الموظفين بهذه الطريقة".

وأضاف: "لو لم يجد المواطن المعاملة الكريمة والآدمية لانصرف عن اللجوء لمستشفيات الدولة"، متابعا: "الموظفة دي نموذج سيئ ولابد أن تكون عبرة ويتم اقتلاعها من المؤسسات الحكومية".

وكان الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن معاملة موظفة مركز مكافحة أمراض الكبد بمحافظة الزقازيق مع المرضى المتقدمين للحصول على العلاج "غير مرضية وسيئة وغير مقبول على الإطلاق"، مشيراً إلى أن الدكتورة هالة زايد أمرت بتشكيل لجنة تقصى حقائق بقيادة الدكتورة سهير عبد الحميد، رئيسة هيئة التأمين الصحي.

وبالفعل تم تشكيل هذه اللجنة لمعرفة ملابسات الواقعة وستباشر اللجنة عملها من صباح الغد لرفع التقرير للوزيرة فى غضون 24 ساعة من تاريخ وساعة وقوع الحادث، معلقاً: "لا تهاون على الإطلاق مع أى مقصر مهما كان فى حق المرضي".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة